الشناوي يوضح موقفه من المشاركة في كأس العالم

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

رغم أن الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة إفريقيا فإن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لديه ثقة في قدرة فريقه على الصعود إلى دور الثمانية والتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد البداية المتواضعة في أول مباراتين من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية.

ويرى الشناوي أن الأهلي يمتلك عناصر متميزة قادرة على تحقيق نتائج جيدة في المباريات المتبقية من مشوار دور المجموعات بالبطولة الإفريقية، موضحا أن تغيير الجهاز الفني في هذا التوقيت قد يسهم في دفعة أكبر للفريق، وإن كان هذا لا يقلل من حسام البدري الذي حقق مع الأهلي نتائج وإنجازات تتحدث عن نفسها.

وقال الشناوي في تصريحات إذاعية لبرنامج "حلم البطولة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على "drn": "من اليوم الأول بعد رحيلي من الأهلي كنت متأكدا من أنني سأعود من جديد للأهلي لقناعتي أنني لم أحصل على فرصتي، والحمد لله أنني رحلت لأنني بعد العودة أصبحت أشارك بشكل أساسي  انضممت للمنتخب الوطني".

وعن مشاركته أساسياً في كأس العالم رد الشناوي: "كنت أشعر أنني سألعب في المباريات الأساسية مع المنتخب ولكن ماكنتش متأكد إني هاشارك في ودية البرتغال وأول ما عرفت جهزت نفسي وكابتن أحمد ناجي قدم لي كل الدعم".

وتابع الشناوي: "لدي من الثقة والجاهزية أن أحرس مرمى منتخب مصر وأن أكون رقم واحد، بالرغم من المنافسة القوية بيني وبين زملائي، شريف إكرامي أو عصام الحضري أو محمد عواد".

وأضاف الشناوي: "جميع لاعبي المنتخب لديهم ثقة في أننا قادرون على تحقيق نتائج جيدة تساعدنا على التأهل للدور الثاني في المونديال، وأعتقد أنه سيكون إنجازا جديدا للكرة المصرية".

واختتم الشناوي: "في حالة وصول أي عرض احتراف سيكون من خلال إدارة النادي الأهلي واللي تقوله الإدارة أنا ملتزم به، خاصة أن عقدي ممتد مع النادي ولا يمكن أن أفكر في الرحيل من النادي الذي تربيت فيه بعد تجربة اللعب في أندية أخرى".

شارك الخبر على