صلاح محسن حسام البدري لم يقصر.. وحزين لغيابي عن المونديال (حوار)

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

ظهر صلاح محسن مهاجم الأهلي بمستوى مبهر في مباراة المصري أول من أمس، حيث صنع هدفا بأسيست عالمي وأحرز آخر بمهارة يحسد عليها لكى ينتزع الآهات من الجميع، وينجح فى قيادة فريق القلعة الحمراء فى تحقيق فوز معنوى مهم وكسر النتائج السلبية التى حققها الأهلى فى ثلاث بطولات بدأت بالهزيمة من الزمالك فى الدورى ثم الخروج المدوى من كأس مصر أمام الأسيوطى ثم السقوط الإفريقى بالتعادل مع الترجى والهزيمة من كمبالا.

صلاح محسن: لا أهتم بالانتقادات.. وهذه رسالتي للبدري (فيديو)

وحرصت «التحرير» على الحديث مع اللاعب الأغلى فى تاريخ سوق الانتقالات المصرية عن كل شىء وإليكم نص الحوار..

< احك لنا أولا عن الأسيست الرائع لأحمد حمدى وكان سببا فى هدف الأهلى الأول أمام المصرى؟

عندما مرر لى الكرة داخل منطقة الجزاء توقعت تحركه بالشكل الذى حدث داخل الصندوق، وشعرت أنى لو راوغت دفاع المصرى وسط هذا التكتل من الممكن أن تضيع الكرة، بينما تمريرها لأحمد حمدى سيجعله فى وضعية الانفراد، ولم يكن هناك أفضل من أسيست الكعب لتصل الكرة لأحمد حمدى ويضع الهدف الأول.

< كيف ترى أحمد حمدى؟

هو لاعب متميز للغاية ولديه قدرات فنية وذكاء خططى فمن السهل التعاون معه ومعرفة ما يريده منك وما تريده منه.. بصراحة لاعب متميز للغاية.

< وماذا عن الهدف الثانى الذى أحرزته؟

وصلت لى الكرة عالية على حدود منطقة الجزاء ولم توجد طريقة تضمن لى الاستلام الجيد مع ضمان الحفاظ على الكرة والانطلاق إلى الأمام سوى بالطريقة التى فعلتها، ثم الرهان على السرعة فى الوصول لمرمى أحمد مسعود.

بعد أول مشاركة.. ماذا قدم أغلى لاعب فى الكرة المصرية

< هل سبب التألق هو أنك لعبت مهاجما صريحا؟

بدون أدنى شك هذا صحيح، ضعنى فى هذا المركز وسترى ما سأفعله.

< وما الأزمة أن تلعب كجناح؟

الأزمة أنك كجناح عليك مهام دفاعية وهجومية، وبالتالى لا تكون كل رؤيتى للمرمى المنافس ويقل مجهودى فى اللعب داخل منطقة العمليات.. وأنا لاعب متخصص فى إحراز الأهداف وهو سبب مجيئى للأهلى.

< كيف تقيم أول 6 أشهر لك داخل القلعة الحمراء؟

كنت أتمنى أن يكون لى دور أكبر مع الفريق تظهر من خلاله كل قدراتى ويصبح لى تأثير أفضل، ولكنى أتفهم طبيعة المرحلة التى أتيت فيها، وطموحى أن تشهد المرحلة القادمة انطلاقة حقيقية مع النادى الأهلى محليا وإفريقيا.

< وما شهادتك على مرحلة حسام البدرى مدربك الذى رحل؟

الرجل قدم فيها كل ما لديه وهو بالفعل مدرب كبير وأيضا مخلص فى عمله، وأسعدنى كثيرا العمل تحت يديه.

< هل تحب أن تقول له أى شىء؟

بالتأكيد وأنا أقول له سعدت كثيرا بأنى تدربت على يديك وكل التحية والتقدير لشخصك لأنك لم تبخل على الفريق أو اللاعبين بأى شىء، وأتمنى لك التوفيق والنجاح فيما هو قادم.

< البعض يقول إنه ظلمك..

من المؤكد أن جلوسى على مقاعد البدلاء أحزننى فعلا لأنى أريد المشاركة الدائمة، ولكن هذا لا يمنع سرد الحقيقة فيما قدمه الرجل.

< وماذا عما هو قادم بالنسبة للفريق؟

أنا متفائل، فالفريق يملك مجموعة رائعة من اللاعبين القادرين على صناعة الفريق، وسيكون هناك فرص لتألق الكل.

< ألا تقلقك المنافسة مع أزارو ومروان محسن؟

أعرف قدراتى جيدا ومن يرد الحكم على وتقييمى أطالبه بشىء بسيط باللعب فى مركزى كمهاجم أربع مباريات وسنرى ما بعدها كيف سيتكلم الناس.

< وكيف ترى استبعادك من منتخب مصر؟

أشعر بالصدمة كنت أتمنى الوجود وأحلم بالمشاركة فى مباريات مونديال روسيا.. كنت أحتاج إلى فرصة لكى أثبت وجودى، ولكن لا أعرف ماذا أفعل، وعامة أتمنى التوفيق لكل زملائى اللاعبين المختارين ولجهاز المنتخب بقيادة هيكتور كوبر فى أن يقدموا مباريات جيدة فى الأداء والنتيجة، وأنا تحت أمر الفريق فى أى شىء وأى لحظة.

شارك الخبر على