مجدي عبد الغني يكشف كواليس ظهور شخصية كوبر مع رامز جلال

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كشف مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، وافق على ظهور رامز جلال بشخصيته في برنامجه الشهير (رامز تحت الصفر)، خلال رمضان الجاري.

وقال عبد الغني، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن كوبر وافق كتابيا على ظهور رامز بصورته وتقمص شخصيته، نافيًا وجود أي أزمة في هذا الشأن.

واستغل رامز جلال، تأهل المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تقام منافساتها خلال الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل، وجعلها مكان مقلبه الجديد، والذي يكون عبارة عن سقوط الضيف داخل مغارة ثلجية معدة مسبقًا.

يشار إلى أن المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، انتزع بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصرا بتوقيت القاهرة.

وتكون المباراة الثانية أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

شارك الخبر على