موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الخميس حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٦ سنوات فى كونا

القاهرة - مجلس وزراء الخارجية العرب يكلف الامانة العامة للجامعة العربية باعداد خطة متكاملة تشتمل على الوسائل والطرق المناسبة التي يمكن استخدامها لمواجهة القرار الامريكي او اي دولة اخرى الاعتراف بالقدس عاصمة لاسرائيل او نقل سفارتها اليها.

القاهرة - الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبوالغيط يطالب بتحقيق دولي ذي مصداقية في الجرائم التي ارتكبها الاحتلال الاسرائيلي على حدود قطاع غزة على مدار الأيام الماضية والتي أسفرت عن استشهاد العشرات من الفلسطينيين.

أبوظبي - قيادة الجيش الاماراتي تعلن استشهاد الرقيب سعيد الهاجري وهو احد منسوبي القوات الاماراتية المشاركة في عملية اعادة الامل ضمن قوات التحالف العربي تحت قيادة السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

موسكو - الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يدعو خلال لقاء عقده مع نظيره السوري بشار الاسد الى خروج القوات الاجنبية من سوريا بالتزامن مع التقدم الذي حققه الجيش السوري مؤخرا.

واشنطن - مجلس الشيوخ الأمريكي يقر تعيين جينا هاسبل مديرة لوكالة الاستخبارات المركزية الامريكية (سي.آي.إيه) بعد تصويت 54 عضوا لصالحها مقابل معارضة 45 عضوا.

بغداد - مكتب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي ينفي وجود اي تهديدات ضد اعضاء مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق بعدما تبين من التحقيق بالتهديدات التي تحدثت عنها المفوضية لاثنين من اعضائها هما معتمد الموسوي وسعيد الكاكائي. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على