محمد رمضان ونيللي كريم يجهزان مفاجأة لجمهورهما في رمضان

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

يحضر النجم الشاب محمد رمضان لجمهوره، مفاجأة جديدة مع الفنانة نيللي كريم خلال شهر رمضان، إذ نشر صورة عبر حسابه بموقع «إنستجرام» تجمعه بالأخيرة، وعلق عليها قائلا: «كما أتمنى التوفيق لمسلسلي نسر الصعيد، أتمنى التوفيق غدا لمسلسل زميلتي العزيزة نيللي كريم (اختفاء)، ولباقي مسلسلات زملائي، وانتظروا مفاجأتنا قريبا».

ويرجح البعض أن الصورة التي نشرها رمضان هي جزء من حملة إعلانية كبيرة تتبع إحدى الشركات الكبرى، والتي سيتم عرضها خلال الشهر الكريم، فيما اعتقد بعض متابعيه بأن ظهورهما سويا سيكون من خلال إعلان خاص بشركة الاتصالات، التي تعاقد معها منذ فترة، وقدم من خلالها حملة إعلانية ناجحة في الشهور الأخيرة.

وينافس محمد رمضان هذا العام بمسلسل «نسر الصعيد»، والذي سيتم عرضه على شاشة قناة dmc، إضافة إلى عدد من القنوات الأخرى، ويشاركه في بطولة العمل كل من درة، ووفاء عامر، وسيد رجب.

بينما تقدم نيللي كريم مسلسل «اختفاء»، الذي سيتم عرضه أيضًا على شاشة dmc، ويشاركها بطولته كل من محمد ممدوح، وبسمة، ومحمد علاء، وهشام سليم.

 

كما أتمنى التوفيق لمسلسلي #نسر_الصعيد أتمنى التوفيق غداً لمسلسل زميلتي العزيزة #نيلي_كريم #اختفاء ولباقي مسلسلات زملائي .. و انتظروا مفاجئتنا قريباً ???????? @nellykarim_official #ثقة_في_الله_نجاح

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on May 16, 2018 at 5:39am PDT

شارك الخبر على