نجوم يرفعون شعار التحدي في رمضان.. كرارة «هقعد مصر في البيت»

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

منافسة فنية تبدو شرسة قبل انطلاقها في موسم دراما رمضان المقبل، حيث يخوض السباق عدد من أبرز النجوم، في مقدمتهم من جيل الكبار عادل إمام، يحيى الفخراني، وجمال سليمان، ومن النجمات يسرا، نيللي كريم، غادة عبد الرازق، ومي عز الدين، ومن نجوم جيل الألفية الجديدة هاني سلامة، عمرو سعد، عمرو يوسف، مصطفى شعبان، هذا الجيل الذي يشتد فيما بينه الصراع والمنافسة وحصد أكبر نسب من المشاهدات، وجميعهم أطلقوا عددًا من التصريحات تُشير إلى استعدادهم الكامل للتحدي.

أمير كرارة: هقعد مصر كلها في البيت

الفنان أمير كرارة، كشف في خاص مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة "الحياة"، أن المطرب عمرو دياب هو أول من طالبه بتقديم جزء ثان لمسلسل "كلبش" بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول، وأنه يمكن استثماره في جزء آخر، مؤكدًا أن أحداث الجزء الثاني مختلفة تمامًا عن الأول، متحديًا بأن الحلقة الأولى من المسلسل "هتقعّد مصر كلها في البيت" لمشاهدتها.

"كلبش 2" تدور أحداثه من بعد ترقية الرائد سليم الأنصاري، الذي يتولى مأمورية الإشراف على سجن العقرب، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد أن يقتل أهله، ويتعرض لإصابات بالغة، في محاولة اغتيال على يد متطرفين، فيبدأ رحلة البحث عنهم لينتقم منهم، وهو بطولة أمير كرارة، محمود البزاوي، هالة فاخر، أحمد صلاح حسني، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي. 

محمد رمضان: رقم 1 في رمضان

النجم محمد رمضان، أكد أن مسلسله الجديد "نسر الصعيد" سيكون رقم واحد في "ماراثون" رمضان المقبل، مضيفًا في تصريحات خاصة عبر "راديو 9090"، أنه سعيد للغاية بتفاعل الجمهور المصري والعربي مع البروموهات الخاصة بالمسلسل، الذي تم طرحها مؤخرًا، وأوضح أن أغنية "يعلم ربنا" التي حققت أعلى نسبة مشاهدة عبر "يوتيوب"، ليست تتر المسلسل، لكن التتر سيقوم بتسجيله المطرب السعودي إبراهيم الحكمي.

تدور الأحداث حول "زين" ضابط شرطة من قنا، يدخل في مواجهة شرسة مع "هتلر" رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، والذي يدبر لـ"زين" مكيدة يُحبس على إثرها، ويحاول الإيقاع بعدها بغريمه، وعلى صعيد آخر يتزوج "زين" من فتاة قادمة من القاهرة على غير رغبة أهلها، لكن ينفصل عنها بعد فترة، ويتزوج ابنة عمه في النهاية‎.

"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان، سيد رجب، درة، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، وفاء عامر، محمد عز، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، محمد حاتم، ومن تأليف محمد عبد المعطي، إخراج ياسر سامي.

هنيدي: إحنا اللي بنصنع القنوات

عدة أزمات واجهت مسلسل "أرض النفاق"، في الفترة الماضية، بدءًا من إصرار شاشة SBC السعودية، العارضة له في رمضان، على استبعاد الكاتب والإعلامي إبراهيم عيسى، وهو ما لبّته شركة "العدل جروب" المنتجة مضطرةً، واستبدلته بالممثل سامي مغاوري، مرورًا بأزمة إعلان شبكة قنوات ON عدم عرض المسلسل في رمضان، وتأجيله لما بعد الشهر المبارك، دون إبداء أسباب.

الفنان محمد هنيدي، أعاد تغريد تويتة كتبتها مصممة الأزياء ريم العدل، أحد أفراد أسرة "آل العدل"، المالكة لشركة "العدل جروب"، فيها بوستر للمسلسل، ومدّون عليه القناة السعودية العارضة، ومصحوب بتعليق: "#عشان_إحنا_اللي_بنصنع_القنوات"، في تحد واضح وإصرار على خوض السباق الرمضاني  والمنافسة فيه بقوة.

تدور الأحداث حول أحد عمال الإنارة في الحي يُدعى "مسعود"، حياته بائسة كما أن دخله ضئيل، ودومًا ما يواجه خلافات مع زوجته وحماته، اللتين لم تعودا قادرتين على العيش معه، ويمتلك والده محلًا لبيع الكُسكُسّي، وفي يوم تستدرجه الحياة ليتعرف على دكتور "ماضي"، الذي يقدم له أخلاقا للبيع على هيئة حبوب، فيبدأ في تناول الحبوب تباعًا، ليكتشف معها حياة جديدة، بشخصيات جديدة، وأخلاق مستعارة للبيع.

"أرض النفاق" بطولة محمد هنيدي، هنا شيحة، سامي مغاوري، دلال عبد العزيز، محمد محمود، محمد ثروت، محمود حافظ، نهى صالح، سلوى محمد علي، نجوى فؤاد، وفاء سالم، وآخرين، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز ومحمد جمال العدل "ماندو"، وهو مأخوذ عن رواية أدبية، تحمل عنوان "أرض النفاق" قُدّمت عام 1949.

عمرو يوسف: أراهن على "طايع"

الفنان عمرو يوسف، شدّد على أن فكرة مسلسله "طايع" جذبته منذ اللحظة الأولى لقراءة السيناريو، خاصةً أنه عمل مليء بالأحداث التي تجمع بين عناصر التشويق والأكشن والرومانسية أيضًا، وكلها أمور دفعته ليراهن على هذا المسلسل في رمضان 2018، متمنيًا أن يلقى قبولًا ونجاحًا لدى الجمهور.

تدور أحداث "طايع" حول شاب صعيدي، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، لكن يقع له عدد من المشكلات، ومنها تورطه في تهريب الآثار، ولكن لم يتم الإفصاح عن طبيعة مهنته فى المسلسل، فهل سنجد شخصية ضابط وفقًا للصورة التي نشرها؟

"طايع" من إخراج عمرو سلامة وتأليف آل دياب (محمد وشيرين وخالد)، يشارك فى البطولة صبا مبارك، سهير المرشدي، سلوى محمد علي، هند عبد الحليم ومحمد علي.

فمن يا تُرى سيستطيع تحقيق الانتصار في السباق الرمضاني؟ على كلٍ، العد التنازلي بدأ، ورمضان "على الأبواب"، وسنترقب عن كثب ما سيحدث.

شارك الخبر على