فور ايفر يُسقط صقور البحرين برباعية في بطولة "ناصر ١١"

حوالي ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 14 مايو / بنا / خطف فريق فور ايفر فوزا ثمينا وغاليا على حساب فريق صقور البحرين بأربعة أهداف لهدفين في انطلاقة مشوارهما في المجموعة الثالثة لدورة "ناصر 11" الرمضانية لكرة القدم ، ليضع فور ايفر أول 3 نقاط في رصيده في حين بقى صقور البحرين بدون نقاط.

وسجل أهداف الفوز يوسف محمد السكران "26"، حاتم صالح "29"، ومحمد سليم "51"، وعباس المطوع "90+5"، فيما سجل للخاسر مجتبى عبدعلي "37"، وحسن محمد "76".
وشهدت المباراة تبادل السيطرة بين الفريقين على رغم البداية الحذرة وفترة جس النبض التي أنهاها فور ايفر لصالحه بهدفين مع منتصف الشوط الأول وعزز تقدمه إلى نهاية المباراة بفضل أفضليته الفنية، وعاد صقور البحرين الذي اندفع لاعبوه للهجوم ولكن محاولاتهم اصطدمت بدفاع مستميت من لاعبي فور ايفر الذي حقق انطلاقة جيدة في نسخة هذا العام.
وحاز لاعب فريق فور ايفر يوسف محمد السكران على جائزة رجل المباراة بعد المستوى الرائع الذي قدمه ونجاحه في تسجيل هدف التقدم لفريقه وصناعته للهدف الثاني، إلى جانب تحركاته الخطرة في خط المقدمة والتي كانت بمثابة مصدر الخطورة لفريقه، وعبر السكران عن سعادته بفوز فريقه، مؤكدا أنها انطلاقة رائعة في البطولة وأنها خطوة في الطريق الصحيح لحجز موقع له بين الثمانية الكبار في الدور ربع النهائي.
وقال عن تألقه في المباراة أنها جاءت تتويجا لجهود زملائه اللاعبين، وأضاف " لم يأتي تألقي من فراغ بل جاء تتويجا لجهود زملائي اللاعبين"، مؤكدا أن الفريق قدم مباراة جيدة استحق عليه الفوز، لافتا إلى أن فريقه ما زال يملك الكثير ليقدمه في باقي المباريات.

ت/و

شارك الخبر على