مرتضى منصور جاهزون لمواجهة سموحة حتى لو ميمي الحكم (فيديو)

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
استمرارًا لحالة الجدل التي أثيرت حول مباراة نهائي كأس مصر بين فريقي الزمالك وسموحة والتي شهدت تطورًا سريعًا في الأيام الماضية بإعلان مجلس إدارة النادي السكندري الانسحاب من نهائي الكأس، المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، على استاد برج العرب، أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على جاهزية فريقه لخوض المباراة تحت قيادة أي طاقم تحكيمي.

رئيس الزمالك، قال إن "فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة طلب تعيين حكام بعينهم لإدارة اللقاء من أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة، إلا أنه عاد ونفى ذلك عبر القنوات الفضائية، وتمسك بحكام أجانب، مؤكدا أن الفريق الأبيض جاهز لخوض المباراة تحت أي قيادة تحكيمية".

مرتضى منصور علق ساخرا" لو أراد رئيس سموحة ان يدير ميمي عبد الرازق مدرب الفريق السكندري المباراة تحكيميا فنحن جاهزون، مشيرا إلى أن رئيس لجنة الشباب في مجلس النواب عليه أن يناقش مشاكل الشباب لا أن يثير بلبلة بسبب كرة القدم".

رئيس القلعة البيضاء وجه رسالة لفرج عامر قائلا: "أقول لفرج عامر أنا أراقبك منذ 4 أيام، اتصلت بأحمد مجاهد وقلت له لو لم يتم إسناد المباراة لحكم أجنبي قم بتعيين محمود البنا وعندما قالوا لك أنه مشغول بالتحكيم في إفريقيا قلت إبراهيم نور الدين وفضحته".

وبدأت الأزمة بتصريحات عامر من فرج عامر يهاجم فيها الحكام ويتهم اللجنة بمجاملة الزمالك ولم يقف أمامها إتحاد الكرة المصري مكتوف الأيدى أمام هذه الاتهامات، حيث رد عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام قائلا: "حكامنا شرفاء، هذا الجيل من أفضل أجيال التحكيم وشباب محترم من نسيج الشعب المصري".

وتقام مباراة نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بين الزمالك وسموحة الذي لم يعلن حتى الآن موقفه الرسمي من المشاركة، وصعد الفريق الأبيض إلى المباراة النهائية بعد أن تخطى عقبة الإسماعيلي بنتيجة أربعة لهدف، بينما تخطى الفريق السكندري نظيره الأسيوطي بركلات الترجيح.

شارك الخبر على