مواقف زوجات الفنانين مع المعجبات.. إحداهن تلقت طلبًا لا يصدق

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

إذا كنت متزوجًا أو خاطبًا فأنت بالطبع قد تعرضت لمواقف تسببت في إثارة مشاعر الغيرة لدى زوجتك أو محبوبتك، واستغرق الأمر أيامًا حتى تعود الأمور لطبيعتها بينكما، لكن الأمر بالنسبة لزوجات الفنانين مختلف، فقد اعتدن على قيام المعجبات، وهن يطاردن أزواجهن في الأماكن العامة، ويسعين لالتقاط الصور معهم، بل وحتى محاولة احتضانهم أو تقبيلهم، والأمر قد يصل أحيانا إلى طلب معجبة خطبة الفنان من زوجته، التي وقد يفاجئكم الأمر، تتعامل مع الأمر ببساطة.

خالد سليم

لا تعترض زوجة الفنان خالد سليم على تبادل القبلات بين المعجبات وزوجها، ولم  تطلب منه التوقف عن ذلك، لأنها تعي جيدًا ما يتعرض له من مواقف كفنان.

وعندما سألت الإعلامية سمر يسري الفنان عن الأمر، خلال لقائهما منذ أيام في برنامج «أنا وأنا»، قال: «أنا فنان وهذا أمر شائع بيننا، ومعجباتي يطلبن ذلك لعدم تصديقهم أني أقف أمامهم، وزوجتي لم تطلب مني التوقف عن هذا ولو طلبت بالتأكيد سألبي طلبها».

ماجد المصري

غيرة زوجة ماجد المصري من المعجبات والقبلات، جعلت الأخير لا يقدم مشاهد القبلات في أعماله من تسعينيات القرن الماضي، والأمر يسوء أكثر عندما تتجاوز معجباته في الاحتفاء به.

وعبر ماجد عن مدى حبه وتقديره لزوجته، خلال لقاء مع برنامج «سنة أولى dmc»، في يناير 2018، قائلا: «الستات عندي تتمثل في زوجتي وبس؛ لأنها تغنيني عن كل الستات.. القبلات لم يعد لها مكان في أعمالي».

تامر حسني

أما المغربية بسمة بوسيل، زوجة المطرب تامر حسني، فكانت شديدة الغيرة على زوجها، بعد زواجهما مباشرة، لكنها سرعان ما تأقلمت مع الأمر، وأصبح عاديًا لديها.

وفي أبريل 2018، تحدث تامر عن غيرة زوجته بسمة ومعاناتها من تصرفات المعجبات العفوية، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي تامر أمين، في برنامج «الحياة اليوم»، قائلا: «زوجتي عانت كثيرًا من هذا الأمر في العام الأول للزواج، إلا أنه مع مرور الوقت تفهمت الوضع، خاصة أنها تعرف أنني أحبها».

حسن الرداد

تربية إيمي سمير غانم وسط عائلة فنية، جعلتها ترى كيف يتعامل والداها مع المعجبين؛ لذلك لا تشعر بالغيرة من المعجبات بزوجها، الفنان حسن الرداد، الذي كشف ذلك خلال حوار صحفي أجري معه في مايو 2018.

وفي الوقت نفسه يتفهم الرداد أن زوجتها فنانة مشهورة، ولديها معجبون كثيرون، لكنه يغار عليها من تجاوزات بعضهم.

ياسر جلال

أما ياسر له مع زوجته هبة مواقف طريفة كثيرة مع المعجبات، تحدث عنها في يونيو 2017، مع برنامج «احكي يا شهريار»، على إذاعة نجوم «fm»، قائلا: «مرة إحدى المعجبات عاكستني قدام زوجتي فشكرتها وقمت بتقديم زوجتي لها على الفور»، في موقف آخر جمعهما خلال فترة الخطوبة: «إحدى المعجبات سلمت عليا بعشم وباستني فغضبت هبة جدًا، فقلت لها والله ما قصدي هي اللي باستني، وأنا مليش ذنب، وظللت أحاول إقناعها حتى لا تغضب».

جمال سليمان

تساعد زوجة السوري جمال سليمان معجبات زوجها عن طريق التقاط صورهن مع زوجها بنفسها، فهي لا تغار عليه، وتعرف جيدًا أن عمله كفنان يضعه في مثل هذه المواقف.

خلال لقائه مع برنامج «اللعب مع الكبار» بالتليفزيون المصري، في يونيو 2017، قال: «زوجتي رنا لا تغار من معجباتي، خاصة أن بعض المعجبات لديهن طرق طريفة وعفوية في التعبير عن إعجابهن، وتميل بعضهن كثيرا إلى الضحك والمزح، ولكن بالطبع لا يقصدن ذلك».

عاصي حلاني

لكن المواقف الطريفة مع عاصي حلاني قد تكون مثيرة للجدل، إذ قامت إحدى المعجبات بالتقدم لخطبته من زوجته، وعاصي تكشف كواليس الحوار الذي دار بين زوجته والمعجبة، خلال حوار صحفي أجرى معه في أبريل 2015 ، قائلًا: «زوجتي كوليت بولس تلقت اتصالاً هاتفياً من إحدى المعجبات التي طلبت يدي منها وأكدت أنها ستكون زوجتي أمام الناس، بينما ستكون كوليت لرعاية المنزل وتربية الأبناء».

عشق البعض لفنان ما يجعلهم لا يحتكمون في أنفسهم عندما يرونه أمامهم، فهذا العشق يدفعهم نحوه من أجل الاحتفاء به دون مراعاة لإحساس من يتواجد معه من أسرته، فالفنان مطالب في معظم هذه المواقف أن يتعامل بحسن نية؛ إرضاءً لجمهوره الذي منحه النجومية التي طالم حلم بها، على الزوجة أن تعلم أن هذه «ضريبة» ارتباطها من شخص مشهور.

شارك الخبر على