التشكيل الرسمي لمواجهة الإسماعيلي والمصري

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
أعلن بيدرو بارنى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى تشكيل فريقه لمواجهة المصرى البورسعيدى، في المبارة التي تنطلق بعد قليل على ملعب برج العرب، ضمن مؤجلات الجولة الـ24 من الدورى الممتاز.
وجاء تشكيل الدراويش كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد صادق، محمد هاشم، باهر المحمدى، نادر رمضان.

خط الوسط: عماد حمدى، محمد فتحى، إبراهيم عبد الخالق، وجيه عبد الحكيم، حسنى عبد ربه.

في الهجوم: شكرى نجيب.

وتواجد على دكة البدلاء كل من: محمد مجدى، توماس أبى، دييجو كالديرون، أحمد على، عبدالرحمن مجدى، أحمد ايمن، كريم بامبو.

من جانبه أعلن حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، التشكيل الذي يخوض به فريقه المباراة، وجاء التشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: محمد حمدي، محمد كوفي، إسلام صلاح، محمد شطة.

الوسط: فريد شوقي، عمرو موسى، إسلام عيسى، أحمد شكري.

الهجوم: عبد اللطيف جريندو، أحمد جمعة.

ويحتل النادي الإٍسماعيلي، المركز الثاني برصيد 67 نقطة بعد أن لعب 33 مباراة فاز في 19، وتعادل في 10 وخسر في 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 49 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 26 هدفًا، وفي حال تعادله أو فوزه اليوم سيضمن المركز الثاني رسميًا.

بينما يحتل النادي المصري البورسعيدي، المركز الثالث برصيد 62 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 18 وتعادل في 8 وخسر في 6 مواجهات وسجل لاعبوه 51 هدفًا، وتلقت شباك الفريق 31 هدفًا، ومازل لديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي، وفي حال فوزه باللقاءين سينتزع المركز الثاني.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 27 أكتوبر لعام 2017، قد انتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف، أحرز للإسماعيلي إبراهيم حسن ووجيه عبد الحكيم، فيما أحرز هدف المصري أحمد جمعة، على استاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة السابعة، وكان يقود الإسماعيلي حينها سيباستيان ديسابر. 

شارك الخبر على