محمد صلاح يفوز بجائز الأفضل في ليفربول

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
توج النجم المصرى محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول خلال الموسم الحالى 2017 – 2018 وفقا لاختيار زملائه فى الفريق، ولاعب الموسم في فريق الريدز، والتي تحسم من خلال تصويت جماهير النادي الأحمر.

وحضر صلاح إلى أنفيلد ليتسلم الجائزة في حفل ليفربول الرسمي لتوزيع الجوائز على لاعبيه المميزين خلال موسم 2017/2018 ليحصد تحية حارة من زملائه في قاعة الحفل.

وصعد صلاح إلى المنصة لتسلم الجائزة على أنغام أغنيته الشهيرة "مو صلاح الملك المصرى"، التى أذيعت فى قاعة الحفل، واستلم الجائزة من زميله فيرجيل فان دايك نجم دفاع الريدز.

وبعد فوزه بالجائزة قال صلاح: "شكرا لكم، في الحقيقة لا أعرف ما الذي يتعين علي قوله، ولكني سأخبركم بأنني فخور للغاية وسعيد جدا لفوزي بهذه الجائزة، أشكركم".

ويستعد محمد صلاح لختام الموسم بمواجهة برايتون يوم الأحد المقبل في آخر مباريات البريميرليج، ثم يخوض مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 من الشهر الجاري.

وجاء تتويج محمد صلاح بالجائزة بعدما سجل 43 هدفا مع الريدز فى جميع المسابقات، إذ يتصدر الفرعون المصرى قائمة هدافى البريميرليج برصيد 31 هدفا، متفوقا بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه هارى كين نجم توتنهام الذى يمتلك 28 هدفا.  

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على