سمو الشيخ خالد بن حمد يشهد فحص الوزن في بطولة "بريف ١٢" ويشيد بقوة التحضيرات ويؤكد أنها ستسهم في نجاح هذه النسخة من الحدث

حوالي ٦ سنوات فى بنا

جاكرتا في 10 مايو / بنا / تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، تقام غدا الجمعة السابعة مساء "بتوقيت أندونيسيا" الثالثة عصرا "بتوقيت مملكة البحرين" على صالة "بلاي ساربيني" بالعاصمة الأندونيسية جاكرتا، منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع "BRAVE 12"، التي ستنظمها منظمة القتال الشجاع المنبثقة من منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS تحت شعار الأسطورة.
وقد شهد سموه مراسم إجراء الفحص الرسمي للوزن للاعبين المشاركين في هذه النسخة من البطولة، صباح اليوم بمقر إقامة اللاعبين بفندق "سانتيكا سليبي"، بحضور سعادة السفير د. محمد غسان شيخو رئيس البعثة البحرينية لدى جمهورية اندونيسيا وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية للاعبين وأعضاء منظمة القتال الشجاع- بريف، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام الإندونيسية والأجنبية، وجمهور من محبي وعشاق رياضة فنون القتال المختلطة.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن سعادته الكبيرة بالتحضيرات القوية للاعبين المشاركين بهذه النسخة، مؤكدا سموه أن تلك الاستعدادات تعكس حرصهم على الوصول للجاهزية المثالية قبل خوض المواجهات، التي يتطلعون من خلالها لتقديم أفضل المستويات القتالية التي تمنحهم الفرصة لإحراز نتيجة الانتصار، مضيفا سموه أن قوة التحضيرات سيكون لها أبلغ الأثر في ظهور النزالات بصورة مميزة تنعكس بدورها على نجاح الحدث.

وقد حرص سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة فور وصوله للعاصمة جاكرتا، على الالتقاء بلاعبي فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، والاطلاع على استعداداتهم النهائية. وتواجد سموه مع اللاعبين خلال الفترة الأخيرة لإنزال الوزن التي تسبق فحص الوزن، حيث شجع سموه اللاعبين على التحلي بالصبر والقوة والتحدي لاجتياز هذه المرحلة، ليكونوا قادرين على المشاركة والمنافسة في هذه النسخة من البطولة.

من جهة اخرى، حرص ممثلو وسائل الإعلام الإندونيسية والأجنبية على إجراء المقابلات مع اللاعبين، بعد فحص الوزن الرسمي، وذلك من أجل استطلاع آرائهم حول المشاركة ومدى جاهزيتهم لخوض المواجهات.
بينما لم تفوت الجماهير المتواجدة في فحص الوزن، فرصة التقاط الصور التذكارية مع اللاعبين، وتبادل الحديث معهم حول توقعاتهم للمواجهات التي سيخوضنها غدا.

ت.و/خ.س

بنا 1154 جمت 10/05/2018

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على