١١ نزالا مرتقبا في بطولة القتال الشجاع "BRAVE ١٢" بجاكرتا الإندونيسية

حوالي ٦ سنوات فى بنا

جاكرتا في 10 مايو / بنا / تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، تقام يوم غدا الجمعة السابعة مساء "بتوقيت اندونيسيا" الثالثة عصرا "بتوقيت مملكة البحرين" منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع "BRAVE 12"، والتي ستنظمها منظمة القتال الشجاع المنبثقة من منظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS تحت شعار الأسطورة.
وستكون قاعة "بلاي ساربيني" إحدى أشهر القاعات التي تحتضن مختلف الفعاليات في قلب العاصمة جاكرتا مسرحا لإقامة مواجهات النسخة الثانية عشرة من بطولة بريف. ويعود تسمية هذه القاعة التي تم افتتاحها في العام 2004 لمسئول وزارة المحاربين القدامى بلاي ساربيني.

وتشهد بطولة بريف 12 إقامة 11 نزالا، حيث سيواجه اللاعب هارديب راي اللاعب جون بريواين، وسيواحه جيريمي باكاتيو اللاعب خان أوفيلي، ويلتقي اللاعب حسين عياد باللاعب جومار باك، ويلتقي اللاعب غمزات محمدوف باللاعب زيك لانج، ويواجه اللاعب مرات محمدوف اللاعب لوك آدمز، ويواجه اللاعب غازي موسى غازييف اللاعب ليوناردو مافرا، ويواجه اللاعب مهدي بغدادي اللاعب باول كليك، ويلتقي اللاعب فينيست ماجد اللاعب جينغ يي تشونغ، ويلتقي اللاعب حمزة الكوهجي، باللاعب خالد ط، ويلتقي اللاعب طاهر حدبي باللاعب جراح السيلاوي، وياجه اللاعب إلدر إلداروف اللاعب براين هوي.

ويبرز في النسخة الثانية عشرة من بطولة القتال الشجاع عودة اللاعب البحريني حمزة الكوهجي للظهور مجددا في حلبة بطولة بريف، عندما يواجه اللاعب خالد طه. وتأتي مشاركة الكوهجي في هذه النسخة بعد مشاركته الأخيرة في النسخة التاسعة التي احتضنتها مملكة البحرين بالتزامن مع استضافتها لبطولة العالم للهواة، والتي حقق من خلالها الكوهجي فوزا مهما في مسيرته بهذه البطولة، على اللاعب الفلبيني بيكاتو.
كما ستشهد هذه النسخة الظهور الأول للاعب البحريني حسين عياد ببطولات فئة المحترفين، بعد أن استطاع إثبات قدراته القتالية في فئة الهواة وتمكن من تحقيق العديد من النتائج المتميزة، والتي كان أبرزها المركز الثالث في بطولة العالم والمركز الثالث في بطولة أوروبا المتفوحة. وسيواجه اللاعب عياد اللاعب جومار باك في النزال الذي سيجمعهما اليوم ضمن نزالات UNDER CARD في البطولة.

من ناحية اخرى، يسعى لاعب ومدرب فريق KHK MMA اللاعب إلدر إلدروف من تحقيق الانتصار في المواجهة الرئيسية التي تجمعه باللاعب براين هوي، ببطولة بريف 12. اللاعب إلداروف يمتلك في رصيده بهذه البطولة انتصارين الأول في البطولة التي اقيمت بتركمانستان والثاني في النسخة التاسعة التي احتضنتها البحرين. وتعتبر هذه المواجهة التي يخوضها إلداروف الرابعة في مسيرته مع فريق خالد بن حمد، حيث بدأ بالدفاع عن ألوان الفريق في مارس عام 2015 بالبطولة التي احتضنتها دولة الكويت.

وقال الرئيس التنفيذي لمنظمة القتال الشجاع- بريف السيد محمد شاهد: "إن إقامة النسخة الثانية عشرة من البطولة بجمهورية اندونيسيا، يأتي تنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والهادفة لزيادة انتشار رقعة هذه البطولة في مختلف بلدان العالم، الأمر الذي سيسهم في تأكيد حضورها القوي واستقطابها لمزيد من نجوم رياضة فنون القتال المختلطة خلال الفترة القادمة".

وستكون الجماهير خلف الشاشات على موعد لمتابعة نزالات بطولة بريف 12، عبر قناة أبوظبي الرياضية الثانية التي ستنقل مجريات الحدث.

ت.و/خ.س

بنا 1158 جمت 10/05/2018

شارك الخبر على