فيرغسون يغادر العناية المركزة

حوالي ٦ سنوات فى تيار

ذكر نادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم الاربعاء ان مدربه السابق الاسكتلندي الاسطورة اليكس فيرغوسون الذي خضع لعملية اثر نزيف دماغي، خرج من غرفة العناية المركزة، ويتعافى كمريض عادي في المستشفى.
 
وكتب مانشستر يونايتد في بيان عبر توتر "السير اليكس لم يعد بحاجة الى العناية المركزة وسيتابع تعافيه كمريض نزيل (في مستشفى سالفورد رويال هوسبيتال)".
 
ومنذ ادخاله الى المستشفى صباح السبت، لم ينقطع ورود رسائل الدعم من سائر انحاء العالم عبر الصحافة البريطانية ومواقع التواصل الاجتماعي.
 
واضاف النادي في بيانه "كان مستوى الدعم للعائلة غير محدود، لكنها تطلب احترام حياتها الخاصة، وسيكون ذلك حيويا في المرحلة المقبلة من تعافيه".
 
وذكرت الصحافة البريطانية ان المدرب التاريخي لفريق "الشياطين الحمر" استطاع الثلاثاء الجلوس والتحدث مع عائلته، مبديا اشارات مشجعة لتعافيه.
 
وقال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي الأربعاء ان ناديه "إيجابي جدا" حيال قدرة مدربه السابق "السير" الاسكتلندي أليكس فيرغوسون على التعافي من العملية الجراحية التي خضع لها لايقاف نزيف في الدماغ.
 
وأكد يونايتد السبت ان فيرغوسون (76 عاما) خضع لعملية طارئة وناجحة، أدخل على أثرها غرفة العناية الفائقة، ما دفع العديد في عالم كرة القدم الى التعبير عن تضامنهم وتمنياتهم بالشفاء السريع للمدرب.
 
وقبل صدور بيان مانشستر اليوم، أفادت تقارير صحافية انكليزية الثلاثاء ان المدرب السابق يظهر إشارات إيجابية على التعافي، وتمكن من التحدث الى بعض أفراد عائلته.
 
وفي مؤتمر صحافي عشية مباراة مؤجلة ضد وست هام، رفض مورينيو الاجابة على سؤال عما اذا كان قام بزيارة فيرغوسون في المستشفى، مؤكدا رغبته في احترام خصوصية عائلته، وهو ما شدد عليه يونايتد في بيانه الاول واليوم ايضا.
 
الا ان مورينيو أكد تفاؤل النادي بشأن صحة فيرغوسون، قائلا "نحن واثقون (...) النادي إيجابي، إيجابي جدا".
 
واحرز السير اليكس 38 لقبا خلال 27 عاما قاد خلالها مانشستر يونايتد، منها 13 لقبا في الدوري الانكليزي واثنان في دوري ابطال اوروبا (1999 و2008).

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على