إقبال كبير على شراء كراسة امتلاك ٥ أفدنة بالبحيرة

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

شهد فرع بنك الإسكان والتعمير بدمنهور، الثلاثاء 25 أكتوبر، إقبالاً كبيرًا من الشباب الراغبين فى الحصول على الـ 5 أفدنة التى طرحتها الحكومة وشركة الريف المصري ضمن مشروع ال 1,5 مليون  فدان بمناطق توشكى والفرافرة، ونفذت الكراسات التى تم تخصيصها لمحافظة البحيرة وعددها 20 كراسة فقط منذ الصباح الباكر وسط أستياء من الشباب والراغبين فى الحصول على كراسة للحصول على 5 افدنة.

 ومن جانبة أكد المحاسب أحمد محمد الشنديدى مدير أدارة الكاش ببنك الأسكان بدمنهور أن  تسلم 20 كراسة فقط لم تكفى الراغبين  من الذين توفدوا من الصباح الباكر على فرع البنك مشيرا أنة خاطب البنك الرئيسى وشركة الريف المصرى لزيادة أعداد الكراسات المخصصة للبحيرة حتى يتم الإستجابة لجميع الراغبين.

وقال خالد مصطفى بسيونى، حاصل على دبلوم زراعة ومقيم أيتاى البارود أنة حضر للبنك  فى الساعة 5 صباحا حتى يتمكن من الحصول على كراسة مؤكدا أنة متزوج ولدية ولد ولم يجد وظيفة مناسبة حتى يستطيع تلبية رغبات أسرتة وأنة يرغب فى الحصول على ال 5 أفدنة لة ولأولدة مشيرا أن ارض مصر أحق بالمصريين.

إقبال كبير على كراسة امتلاك 5 أفدنة بالبحيرة
ومن جانبة طالب يسرى خيرى الخولى حاصل على دبلوم صنايع 1990 ولم يعمل حتى الأن بألغاء شرط أن يكون كل 23 شخص فى قائمة  والنزول بهذا العدد ل 5 أشخاص أو 7 على الأقل لضمان نجاح المشروع.

وأضاف حمادة السيد ابراهيم ضابط صف بالمعاش ومقيم قراقص دمنهور بأستثنائة من شروط التقديم حيث أنة حاصل على دبلوم صنايع ولم يتم قبول طلبة .

وقال محمود محمد العاطى ومقيم مركز بدر  وحاصل على دبلوم صنايع ولدية 27 عام بأنة جاء للحصول على قطعة أرض لآنة أحق بها من الأجانب وأرض مصر لا يتملكها غير المصريين .

ووطالب إبراهيم عز مقيم أبو المطامير بالنزول بمقدم ثمن الارض من 25 %  من سعر الارض فى حال الإستلام نظرا لعدم أمتلاك الشباب لهذا المبلغ.

وأضافت " السيدة فتح الله بركات ، ربة منزل وتقيم رشيد وحاصلة على دبلوم فنى بأنها جاءت للحصول على قطعة أرض من أجل  مستقبل أولادها  الثلاثة  حيث أنها وزوجها لايعملان  مؤكدة أنها ترغب فى أستصلاح الأرض والعيش منها ،

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على