على مسئولية فرج عامر حكام أجانب لنهائي كأس مصر

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

استمرارًا لمسلسل اختيار طاقم التحكيم، الذي يتولى مهمة إدارة مباراة نهائي كأس مصر بين الزمالك وسموحة، المقرر لها في السابعة مساءً يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الجيش باستاد برج العرب، أعلن فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، موافقة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، على استقدام طاقم تحكيم أجنبي، لنهائي كأس مصر.

وكتب عامر على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اتحاد كرة القدم يوافق على استقدام حكام أجانب لنهائي كأس مصر بين سموحة والزمالك".

وأضاف عامر: "استقدام الحكام الأجانب سيكون على نفقة نادي سموحة".

وكانت الساعات الماضية شهدت جدلًا واسعًا بسبب تصريحات رئيس سموحة، الذي طالب في بداية الأمر بتعيين حكام أجانب فور صعود فريقه للمباراة النهائية بسبب تخوفه من مجاملة الحكام المصريين لنادي الزمالك، الذي لم يفز بأي بطولات هذا الموسم، بينما رفض عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام فكرة استقدام حكام أجانب.

بعدها تراجع فرج عامر، وأعلن موافقته على تعيين حكام مصريين، واتفق معه في الرأي الدكتور ميمي عبد الرازق المدير الفني لسموحة، الذي أكد ثقته في التحكيم المصري.

ثم خرج فجأة رئيس سموحة، ويعلن على حسابه الشخصي موافقة الجبلاية على استقدام الحكام الأجانب على أن يتحمل النادي السكندري المقابل المالي الذي يتقاضاه طاقم التحكيم الأجنبي.

وعلم "التحرير" أن اتحاد الكرة المصري تحرك بالفعل وخاطب اتحاد الكرة السعودي والإماراتي من أجل ترشيح طاقم تحكيم من أي منهما لإنهاء الجدل القائم خاصة أن أغلب الدوريات الأوروبية لن توافق على إرسال أطقم تحكيم مع نهاية هذه الدوريات.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس مصر عقب فوزه على الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما تأهل سموحة على حساب فريق الأسيوطي سبورت، عقب تفوقه في ضربات الترجيح.

شارك الخبر على