" سليمان" طويت صفحة البطولة الافريقية وأركز في الدوري .. واحتراف "فتحي" بيد الإدارة

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

قال مؤمن سليمان المدير الفني للزمالك أن قرار احتراف مصطفى فتحي في يناير المقبل بيد مرتضى منصور رئيس النادي لافتاً إلى أن الإدارة وحدها صاحبة الحق الأصيل في تقدير قيمة العرض المقدم.

أضاف "مؤمن سليمان" أنة تعرض لهجوم شرس بعد اعتماده على مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق بشكل أساسي بحجة أن اللاعب يجيد فقط حال استخدامه كـ"بديل" قائلاً: "الكلام ده مالوش علاقة بالكورة ومافيش لاعب طول حياته يفضل بديل علشان يبقى كويس ولو فضل اللاعب كده يبقى العيب من المدرب".

وتابع :" مصطفى فتحي مازال صغير فى السن ولم تكتمل موهبته وتحدثت مع اللاعب وأبلغته أن العرض المقدم له في الوقت الحالي ضعيف مادياً لكن إذا قمت بالمشاركة الفترة المقبلة ستحصل على عرض أفضل ولم تحتاج لفترة طويلة للمشاركة مثل رمضان صبحي الذي مستمر في الاحتراف لأكثر من 6 اشهر ومازال يتعامل على  كيفية المشاركة مع فريق محترف وأنا يحاول أعد مصطفى للاحتراف بشكل جيد".

أعرب المدير الفني للزمالك عن سعادته بالجماهير التي حرصت على مساندة الأبيض أول أمس الأحد، في مباراته أمام صن داونز، فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا قائلا :" هذا  رد فعل الجماهير رغم خسارة فريقها للقب جعله يفتخر بهذا اليوم.

 وأوضح "سليمان " أنة لأول مرة في تاريخه سواء كان لاعباً أو مدرباً وأنة يعيش تلك الأجواء ولم يتوقع الإشادة باللاعبين عقب انتهاء اللقاء مشدد على أنة طوي صفحة خسارة اللقب الأفريقي، وبدأ الاستعداد لمواجهة سموحة الخميس المقبل بالدوري العام مؤكداً أن جميع اللاعبين مستعدون للدوري وأنه نجح في إذابة الفارق النفسي بين اللاعبين الذين شاركوا في دوري الأبطال والآخرون الذين لم يشاركوا.

 

شارك الخبر على