طبيب يحذِّر البارودي .. و هذه تطورات الحالة الصحية لأيتن

ما يقرب من ٦ سنوات فى تيار

مازالت الفنانة  ريم الباداوي  تتابع مع طبيب التغذية الخاص بها من أجل اتباع نظام غذائي سليم لا يجعل وزنها يزداد. ونشرت ريم صورة لها عبر حسابها على «انستغرام»، وقالت إنها تشكل تحديا دائما لطبيبها الخاص، وأنه يصاب بالارهاق منها بسبب قلقها المستمر ويحذرها من أن تكثر من تناول الطعام.
ولم يوافق جمهور البارودي على ما قالته، خاصة أنها أصبحت نحيفة جدا في الفترة الماضية، وجاءت التعليقات لتطلب منها أن تزيد وزنها عددا قليلا من الكيلوغرامات، ولا تفقد المزيد حتى لا يتأثر وجهها.
الى ذلك شاركت البارودي جمهورها صورة أخرى ظهرت فيها بـ «لوك» جديد، حيث قامت بقص المزيد من شعرها، وكانت ترتدي روب يظهر ساقيها، بينما وجهت الشكر للماكيير الذي قام بوضع الماكياج لها. وانتقدها الكثيرون بسبب قص شعرها بهذه الطريقة وتقليد غيرها من الفنانات، بينما علق آخرون على ظهورها بملابس جريئة.
جدير بالذكر ان ريم البارودي تشارك كضيفة شرف من خلال مسلسل «30 ليلة وليلة» مع الفنان سعد الصغير والفنان بيومي فؤاد.
كما أكدت الفنانة اتين عامر أنها مرت بوعكة صحية مفاجئة خلال تصوير أحد مشاهدها بمسلسل «أيوب»، الذي تتعاون من خلاله مع الفنان مصطفى شعبان.
وأوضحت أيتن أنها فوجئت بارتفاع درجة حرارة جسمها دون أي مقدمات بشكل غريب، ما أدى إلى وقف التصوير في هذا اليوم وبقائها بمنزلها لعدة أيام حتى تتعافى بشكل كامل.
وأضافت عامر، وفق مجلة «لها»، أنها بخير الآن، وتسابق الزمن من أجل إنهاء مشاهدها بالمسلسل، الذي كان السيناريو والدور الجديد، بالإضافة إلى التعاون مع مصطفى شعبان أهم الأسباب وراء حماسها له، خاصة أنها تلعب من خلاله لأول مرة شخصية يغلب عليها طابع الشر.
من جهة ثانية، حرصت عامر، على تهنئة شقيقتها الفنانة وفاء عامر بمسلسلها الجديد «نسر الصعيد»، الذي تشارك من خلاله في السباق الدرامي لرمضان المقبل، ونشرت على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الدعائي للمسلسل، وكتبت عليه: «مبروك يا كبيرة».

شارك الخبر على