مشاركة فريق البولينغ للصم في البطولة الاسيوية للبولينغ

ما يقرب من ٦ سنوات فى البلاد

غادر وفد مملكة البحرين للبولينغ التابع للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة للمشاركة في البطولة الاسيوية التاسعة للبولينغ والتي سوف تقام في العاصمة مانيلا خلال الفترة من 8-12 مايو2018م ، وتعبر هذه المشاركة اول مشاركة لفريق البولينغ بعد تأسيس اللجنة البحرينية للصم التابعة للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة .

فمنذ تلقي الدعوة بدأ تشكيل الوفد برئاسة السيد جاسم جمال البردولي عضو مجلس الإدارة ومتابعة الإداري نبيل أحمد وقد استعد الفريق استعداد جيد وكثف التدريبات. حيث اصر الفريق على تحقيق الإنجاز. حيث سيشارك كلا من :  اللاعب اكبر سلمان و سيد موسى ومحمد خليل ومحمد جمعة وحسين سبت وناصرسبت و اللاعبة مريم نبيل.

ستقام البطولة في مركز باينج للبولينغ في مالات مانيلا. وستقام فعاليات البطولة في يوم 8 مايو 2018م حيث سيخضع اللاعبين الى التصنيف الطبي وستقعد الاجتماعات الإدارية والفنية. وستبدأ المنافسات الفعالية في يوم 9 مايو 2018م حيث سيبدأ الفريق في اللعب بشكل فردي ومن بعدها الزوجي و المجموعات وستختم المنافسات في يوم 12 مايو 2018م .

وفي طور هذه التجهيزات للمشاركات الاسيوية كان سعادة رئيس الاتحاد الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة على اطلاع تام بمستوى اللاعبين وخطط التدريب المرصودة للمنتخب التي تقوده للفوز واحراز النتائج. و وكانت متابعته وتشجيعه المستمر للاعبين دافع يقودهم الى التحدي ويضعهم أمام مسئولية كبيرة للسعي نحو بلوغ منصات التتويج والمنافسة على المركز الأول وحصد أكبر عدد من الميداليات الذهبية التي تتناسب مع تطلعات ورؤى القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لتعزيز مكانة البحرين وجعلها في مصاف الدول المتقدمة رياضيا، مشيراً إلى أن شعار سموه "الذهب فقط" يمثل خارطة طريق لمواصلة حصد الإنجازات الرياضية وثم استعراض سعادته البرامج المستقبلية للاتحاد

شارك الخبر على