حسام غالي بدأت حياتي في مركز المهاجم وعلاء ميهوب هو مثلي الأعلى

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كشف حسام غالي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رضاه التام عما حققه خلال مسيرته الكروية، التي امتدت على مدار 18 عاما، حصد خلالها العديد من الألقاب، لكنه يعتبر أن أهم ألقابه العلاقة الطيبة التي نشأت بينه وبين جماهير النادي.

وقال غالي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "مع شوبير" على فضائية "صدي البلد": "فخور بمحبة الجمهور الأهلاوي لي، وسعيد بما حققته في الملاعب على مدار الفترة التي قضيتها في النادي أو في فترة مشواري الاحترافي".

وأضاف: "أتمني التوفيق في خطوتي القادمة سواء في مجال الإدارة أو غير ذلك مثلما نجحت كلاعب كرة قدم".

وتابع: "الحقيقة أنني أشعر الآن بمشاعر متباينة بين الفرحة والحزن بعد إعلاني قرار الاعتزال، لكنني سأدخل في تحد جديد بعد ابتعادي عن المستطيل الأخضر".

وكشف قائد الأهلي: "كنت حريصا على اتخاذ قرار الاعتزال في الوقت المناسب، وسبق ودار بيني وبين وائل جمعة حوار عن أهمية اتخاذ قرار الابتعاد عن المستطيل الأخضر".

وأكد غالي، أنه بدأ حياته الكروية في مركز "المهاجم" وليس كلاعب وسط، متأثرًا في ذلك بحبه لنجم الكرة المصرية السابق حسام حسن، وعلاء ميهوب.

وتابع قائلا: "عندما جئت للأهلي كان هناك العديد من النجوم مثل هادي خشبة ورضا عبد العال ووليد صلاح الدين وغيرهم من النجوم".

وأضاف: "تأثرت للغاية بعلاء ميهوب، رغم أنني لم ألحق به، لكنه من أوائل الناس الذين استقبلوني في النادي وهو يعد مثلا أعلى بالنسبة لي، وكان دائما ما يرتبط مع اللاعبين، بعلاقة وثيقة، وما لا يعرفه الكثيرون أنني ارتديت الفانلة رقم "14" بسبب عشقي له".

واستطرد: "تعودت على الجدية في التدريبات، لأنها أهم شىء بالنسبة للاعب، ورفض الخسارة كان من أهم القيم بالنسبة لي منذ خطواتي الأولى في الأهلي".

شارك الخبر على