ريم مصطفى تتحدى نفسها فى رمضان ٢٠١٨ بشخصيتين.. إحداهما محامية

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

تعيش الفنانة ريم مصطفى حالة من الانتعاش الفني خلال عام 2018، حيث تشارك في بطولة عملين يعرضان فى موسم رمضان المقبل، العمل الأول مع الفنان كريم فهمي الذي يخوض بطولته المطلقة الأولى فى الدراما التليفزيونية بمسلسل «أمر واقع» أمام الفنان كريم فهمي، والثاني مع الإعلامي أكرم حسني وأحمد أمين بمسلسل «الوصية» الذي يعد أيضًا أولى بطولاتهما المطلقة بشكل منفرد.

قالت ريم مصطفى فى تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، إنها تقدم هذا العام شخصيتين مختلفتين تماما، موضحة أن مسلسل «الوصية» عمل كوميدي صريح، بينما مسلسل «أمر واقع» دراما صريحة، لافتة إلى أنها طالبت منذ البداية بألا يكون لديها تصوير للعملين في نفس اليوم، لأن التعب النفسي الذي ستتعرض له في حال تصوير مشهد كوميدي ثم تصوير مشهد درامي سيكون صعبا للغاية.

وأضافت "مصطفى" أن الجمهور سيشاهدها في رمضان 2018 بشخصيتين عكس بعضهما تماما، حيث تقدم في مسلسل «الوصية» شخصية كوميدية تدعى «شاهي» وهو دور مختلف تمامًا عن مسلسل «هبة رجل الغراب»، مشيرة إلى أن مشاركتها نجمي كوميديا بحجم أكرم حسني وأحمد أمين مهمة ليست بالسهلة، مؤكدة أن فريق العمل بالكامل مبدع، بداية من المؤلفين مصطفى حلمي وأيمن وتار وحتى المخرج خالد الحلفاوي.

عن فكرة الجمع بين عملين، كشفت «مصطفى» أنها تعاقدت في البداية عن مسلسل «الوصية»، لكن عندما عرض عليها مسلسل «أمر واقع» استفزتها الشخصية وهو ما جعلها توافق على الفور، موضحة أنها تلعب شخصية محامية ومدونة سياسية تدعى «فرح» تتعرض لحادث يغير مسار حياتها العملية والشخصية.

وتابعت بأن الشخصية التي تقدمها في مسلسل «أمر واقع» درامية صريحة فيها الكثير من الصعود والهبوط النفسي، خاصة أنها ستظهر فتاة قعيدة، وهو شيء صعب للغاية في التعبير والأداء فى أثناء الجلوس فقط.

«أمر واقع» بطولة كريم فهمي، نجلاء بدر، ريم مصطفى، أحمد وفيق، دينا فؤاد، نبيل الحلفاوي، تأليف الدكتور محمد رفعت والإخراج لمحمد أسامة.

 

شارك الخبر على