كوتينيو تعويض أنيستا؟ كل لاعب له صفاته الخاصة

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

وضع فيليب كوتينيو، نجم برشلونة، حدا للمقارنات التي أجريت في الفترة الأخيرة، مع أندريس إنييستا، حول قدرة اللاعب البرازيلي، على سد فراغ قائد البلوجرانا، بعد رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وأجرت صحيفة "سبورت"، مقابلة مع كوتينيو، قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة، غدا الأحد، أمام ريال مدريد، أوضح من خلالها، صعوبة تعويض الرسام في برشلونة.

وقال كوتينيو "أعوض رحيل إنييستا؟ كل لاعب لديه صفاته الخاصة، ومن المستحيل تعويض إنييستا، هو لاعب فريد من نوعه، لا يوجد سوى إنييستا واحد فقط في العالم".

وتابع "وصلت إلى برشلونة في يناير الماضي، وبعد عدة أشهر شعرت بالسعادة، بعد تحقيق لقبي الليجا وكأس الملك".

وأضاف "الثنائية المحلية أعطتني الفرصة للتأقلم أكثر مع أجواء الفريق الكتالوني، ولهذا أشعر بسعادة كبيرة، للمشاركة في حصد اللقبين".

وأوضح "الثنائية كانت بمثابة فترة تعلم بالنسبة لي، حيث أتدرب مع زملاء كهولاء، هو فخر عظيم لي، أن ألعب لهذا الفريق، سوف أعمل جاهدا، لتعلم المزيد، من أجل تحقيق الفوز".

وتحدث كوتينيو، صاحب الـ 26 عاما، حول مدى سعادته في برشلونة، قائلا "بكل تأكيد، أنا سعيد هنا، اللعب في برشلونة كان حلمي، أنا أستمتع بوقتي كثيرا".
جدير بالذكر أن كوتينيو كان قد انتقل من نادي ليفربول الإنجليزي لنادي برشلونة الإنجليزي في يناير الماضي بعد العديد من المفاوضات بين إدارتي الناديين.

وأعلن أنيستا رحيله بصفة رسمية عن صفوف نادي برشلونة وخوض تجربة جديدة مع أحد الأندية الصينية كما ذكرت بعض التقارير الصحفية في إسبانيا.

وحقق كوتينيو بطولتي الدوري الإسباني والكأس بقميص برشلونة، بعد أن حسم البلوجرانا لقب الدوري قبل نهاية البطولة بثلاث جولات في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، بعد أن فاز الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مُقابل هدفين، ليتوج رسميًا بالبطولة برصيد 86 بفارق 11 نقطة عن أتليتكو مدريد صاحب الوصافة والذي يمتلك 75 نقطة، ويأتي ريال مدريد ثالثًا برصيد 71 نقطة.
 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على