موت شقيقه ورفض والدته زواجه من «إيمي».. محطات مثيرة في حياة «مهند العرب»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

عدد كبير من الشائعات أطلق بخصوص الثنائي الشهير، الفنانة إيمي سمير غانم، والفنان حسن الرداد، حول وجود علاقة تجمعهما، لكنهما كانا ينفيان دائمًا حقيقة تلك الشائعات أمام الإعلام، قبل أن تكشف زلة لسان للفنان سمير غانم عن حقيقة هذه الإشاعة، حيث أكد في إحدى لقاءاته التليفزيونية أن هناك علاقة حب بين ابنته والرداد، وستنتهي قريبًا بالخطوبة والزواج.
وقال غانم: "هناك ارتباط فعلاً بين إيمي والرداد منذ فترة، وأعتقد أن هذه العلاقة سوف تكلل بالزواج قريبًا".

مرة أخري عاد الفنان حسن الرداد ليُسأل نفس السؤال، لكن هذة المرة لم ينف بشكل قاطع، وحاول التهرب ليثير الشكوك مرة أخرى.

وكالعادة لا يخفى سر في الوسط الفني، حيث أكد عدد كبير من نجومه حقيقة الارتباط بين الطرفين، بالإضافة لبعض التقارير الصحفية التى قالت إن الرداد عقد قرانه على إيمي سمير بالفعل، يوم الخميس الماضي.

ومن المقرر إقامة حفل زفاف حسن الرداد وإيمي سمير غانم يوم 4 نوفمبر في الجونة، حيث تمت دعوة أصدقائهم المقربين بالفعل، كما أن إيمي وعائلتها سيسافرون يوم 1 نوفمبر ليتابعوا بأنفسهم ترتيبات الحفل.

فرح عدد كبير من جمهور الفنانين بالخبر، لكنه أثار استياء البعض الآخر، حيث تسائلوا عن سبب رفض الرداد وإيمي الإعلان عن زواجهم، إلى جانب نفيهم الدائم للأمر، إلا أن أحد التقارير الصحفية ذكر أن سبب النفي هو رفض والدة الرداد ارتباطه بإحدى نجمات الوسط الفني.

ونستعرض في السطور التالية أبرز المحطات في حياة الفنان حسن الرداد:

مات شقيقة أمام عينيه

توفي شقيقة الأصغر أمام عينيه، إثر حادث سيارة مؤلم منذ سنوات طويلة، وروى الراداد تفاصيل الحادث خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي، وقال إنه كان يقود السيارة وكانت معه والدته وشقيقه، وكان شقيقه يجلس بالمقعد المجاور له ووالدته في الخلف، وتفاجأ حسن بسيارة نقل كبيرة تصطدم به، وللأسف فقد شقيقه.

ثورة يناير

على عكس عدد كبير من الفنانين الذين أعلنوا عن موقفهم المعادي لثورة يناير، اتخد الرداد موقفاً مؤيدًا للثورة، حيث أعلن تمسكه بحق الشهداء، و تضامنه مع جميع المسيرات المطالبة بتحقيق أهداف الثورة.

 

خيانة مشروعة

أول أدواره كان في فيلم  "خيانة مشروعة"، كما شارك في مسلسل "الدالي"، الذي يعتبر نقطة انطلاقه الحقيقة، فاستطاع أن يثبت من خلاله أنه يمتلك موهبة فنية، ليحجز بعد ذلك مكانه داخل الوسط الفني.

متهم بالاحتيال

اتهمه مالك شركة «كيبالي» للإنتاج الفني بتبديد مبلغ 25 ألف جنيه، كان قد استلمها على سبيل الأمانة، وقام محامي حسن الرداد بالطعن، وقضت المحكمة بوقف نظر الدعوى.

كرة القدم

لا يعرف الكثيرون أنه لعب كرة القدم في أحد الأندية، لكن حبه للفن جعله يقرر تغيير طريق حياته.

شائعات زواج

طاردته شائعات كثيرة حول زواجه من فنانات، كان من بينها شائعة زواجه من الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، إلى جانب إطلاق لقب "مهند العرب" عليه.

وعن إطلاق الجمهور هذا اللقب عليه، قال الرداد: "بالتأكيد أسعدني، فالفنان التركي كيفانج تاتليتوج، الشهير بمهند، نجح في تحقيق جماهيرية ضخمة جداً في الوطن العربي، وأعتقد أن منحي لقب "مهند العرب" دليل على نجاحي في إثبات وجودي".

ترددت شائعات أيضًا تفيد ارتباط الرداد بالفنانة حورية فرغلي، حتى رد عليها قائلًا: "هذه ليست المرة الأولى التي تلاحقني فيها هذه النوعية من الشائعات، ولذلك لم أشعر بالضيق أو الانزعاج عندما قرأت هذه الأخبار الكاذبة على بعض المواقع الإلكترونية، وقررت تجاهلها وعدم الرد عليها حتى لا أعطي مروجيها أكبر من حجمهم".

شارك الخبر على