وائل جمعة يهاجم حكم مواجهة الأهلي والترجي

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
قال وائل جمعة، نجم الأهلي السابق، إن مالانج دييدهيو حكم مباراة الترجي ظلم الفريق الأحمر في أكثر من حالة، كان أبرزها إلغاء هدف مروان محسن، قائلًا في تصريحات تليفزيونية عبر قناة bein Sports "الغيابات أثرت سلبيًا على الأهلي، ورغم ذلك تحسن الأداء نوعًا ما في الشوط الثاني مع تقدم فتحي لوسط الملعب، واعتماد الفريق على العرضيات".

وتابع قائد الأهلي الأسبق "الأهلي فقد نقطتين بالتعادل سيكون لهما تأثير في باقي مشوار المجموعات، بينما لم يهدد الترجي مرمى محمد الشناوي الأهلي طوال المباراة".

وانتقل للحديث عن حكم المباراة قائلا "الحكم ظلم الأهلي، وألغى هدفا صحيحا لمروان محسن، وأيضًا لم يكن حاسما في التعامل مع لاعبي الترجي في بعض الكرات المشتركة".

وأتم تصريحاته "بالتأكيد الأهلي سيبرم صفقات ويدعم صفوفه ويعود بشكل أفضل في الدور الثاني للمجموعات".

ويلعب الأهلي في المجموعة الأولى لدوري أبطال إفريقيا بجانب الترجي وكمبالا سيتي الأوغندي، وتاونشيب البوتسواني.

وقال التونسي طارق ذياب، المحلل الفني بقنوات بي إن سبورت، إن الهدف الذي أحرزه مروان محسن في شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الدقيقة 62، صحيح وليس تسللًا كما احتسبه الحكم السنغالي، مشيرًا إلى أن تمركز حكم الراية هو السبب في احتساب قرار خاطئ.

كما اعترف التونسي عصام الشوالي معلق المباراة، بصحة هدف الأهلي الذي أحرزه مروان محسن في شباك معز بن شريفية حارس مرمى الترجي في الدقيقة 62، خلال تعليقه على اللقاء على قناة بي إن سبورت.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مع نظيره فريق الترجي التونسي، سلبيا، في إطار الجولة الأولى للمجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، وفشل الأهلي في الفوز في آخر 3 مباريات، بعد خسارته في آخر مواجهتين، الأولى كانت أمام الزمالك بالدوري والثانية أمام الأسيوطي سبورت في ربع نهائي كأس مصر. 

شارك الخبر على