مشاركة إماراتية وبحرينية في سباق دراجات بإسرائيل.. ونتنياهو يرحب

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

رحبت "إسرائيل"، الجمعة، بمشاركة الإمارات والبحرين في "طواف إيطاليا للدراجات الهوائية 2018"، الذي انطلق اليوم في مدينة القدس المحتلة، ويستمر حتى الـ27 من مايو الجاري.

وقال أوفير جندلمان، المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أهلاً وسهلاً بفريقي الإمارات والبحرين اللذين يشاركان في سباق طواف إيطاليا، الذي تستضيفه إسرائيل لأول مرة والذي سينطلق اليوم من القدس".

وقال جندلمان، في تغريدة ثانية، معلقاً على مقطع فيديو يُظهر دراجي البحرين، في إطار التعريف بالمشاركين في السباق: "أهلاً وسهلاً! شاهدوا حفاوة استقبال الفريق البحريني المشارك في طواف إيطاليا الذي ينطلق اليوم من القدس".

ويقام "طواف إيطاليا"، الذي يخرج من حدود القارة الأوروبية، للمرة الأولى منذ انطلاقه عام 1909، في مدن القدس المحتلة، وحيفا، وتل أبيب، وبئر السبع، وإيلات، ويمتد لمسافة 3 آلاف و546كم و200م.

 

ئيس الوزراء نتنياهو عبر عن فرحه باستقبال راكبي الدراجات الهوائية المشاركين في سباق طواف إيطاليا الذين جاؤوا من كل أنحاء العالم وأيضا من العالم العربي وقال: "هذه هي رسالة هامة جدا تدوي في أورشليم, مدينتنا, مدينة السلام". #Giro101 #giroditalia pic.twitter.com/zHaO5krfjO
— بنيامين نتنياهو (@Israelipm_ar) ٤ مايو ٢٠١٨

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على