الجبلاية بأوامر عليا هاني أبو ريدة يحل أزمة صلاح مع الرعاة

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: أحمد بركات
كشف محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك اتجاها لدى مجلس الجبلاية، لرفع اسم شركة الاتصالات الراعي لاتحاد الكرة والمنتخبات، من على طائرة الفريق الوطني، لحل أزمة محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول.

وتابع بأن اتحاد الكرة سيعمل على حل أزمة صلاح بعدما تلقى أوامر عليا بذلك، لكن طريقة الحل لم تتحدد بعد سواء برفع صورة اللاعب أو رفع اسم شركة الاتصالات.

وواصل: اتحاد الكرة قرر تفويض هاني أبو ريدة في التعامل مع أزمات رمضان صبحي وعصام الحضري وعبد الله السعيد ومحمد النني التي أثيرت لنفس السبب.

وتعود الأزمة لوجود انتهاكات من الشركة الراعية للجبلاية -وفقاً لوجهة نظر مدير أعمال اللاعب- للحقوق الإعلانية لمحمد صلاح بجانب استغلال صوره في 3 إعلانات بدون اتفاقات مسبقة ما يعد مخالفاً للوائح.

أزمة محمد صلاح مع الشركة الراعية لاتحاد الكرة تأتي بسبب الخلط الذي حدث في الحقوق الإعلانية بعد تألق نجم الكرة المصرية، حيث أعلن رامي عباس مدير أعماله من خلال تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن وجود أزمة خطيرة مع اتحاد الكرة بينما نفى مسئولو الشركة الراعية وجود أي أزمات حول حقوق إعلانية مع اللاعب ولم يتم منعه من الظهور في إعلان حملة لا للمخدرات التي شارك فيها بل تم منحه الموافقة وفقاً لمستندات رسمية.

اتحاد الكرة هو الآخر نفى وجود أي أزمات مع اللاعب وأشاع أن مدير أعمال صلاح يرغب في الحصول على حقوق ليست من حقه، ليخرج بعدها محمد صلاح ويرد بتغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بإعلانه بشكل ضمني تقديم الدعم الكامل لمدير أعماله.

شارك الخبر على