"الفخامة للسيارات" يتسلح بالروح القتالية للمنافسة على لقب دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد الرمضانية

ما يقرب من ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 4 مايو / بنا / مع اقتراب انطلاق دورة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الرمضانية لكرة القدم في نسختها الحادية عشر "ناصر 11"، بدأت الفرق وعددها 16 فريقاً بوضع اللمسات الأخيرة على استعداداتها وتشكيل صفوفها من أجل المشاركة المثالية وتحقيق الطموح بالوصول إلى أبعد نقطة في البطولة، وهي البطولة التي أصبحت مطمعاً لجميع الفرق لا سيما بعد شعارات التحدي التي أطلقها كل فريق على حدة بعد سحب القرعة وانكشاف المجموعات الأربع، واتضحت معالم الجدية والرغبة بالظهور اللافت لكل فريق من خلال التدريبات الأخيرة والمباريات الودية للفرق التي أقيمت في الأيام الماضية، حيث تم رصد هذه الاستعدادات عن كثب.

فريق الفخامة للسيارات أحد الفرق التي تسعى لكتابة أسمها في البطولة والوصول إلى أبعد نقطة، حيث وضع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد محمد العديد من الأهداف خلال مشاركتهم في البطولة.
وخاض فريق الفخامة للسيارات عدد من المواجهات الودية للوقوف على جاهزية الفريق، حيث قدم الفريق مستويات طيبة بحسب ما أكده مدير الفريق رائد مال الله، ويأمل أن يواصل على عروضه القوية خلال المباريات القادمة والوصول إلى نقطة البداية بأفضل المستويات.
ووقع فريق الفخامة للسيارات في المجموعة الرابعة التي تضم إلى جانبه فرق طموح والفخار ونوماس، وسيستهل الفخامة للسيارات مشواره في البطولة بمواجهة فريق نوماس يوم الثلاثاء 15مايو الحالي.
وأكد مدير فريق الفخامة للسيارات رائد مال الله أن طموح فريقه المنافسة في البطولة والوصول إلى أبعد المستويات، وقال: "وضعنا لنا أهداف في البطولة، حيث سيكون هدفنا الأول الوصول للدور الثاني، ثم السعي للوصول للأدوار النهائية، ندرك بأن المنافسة لن تكون سهلة خصوصاً أن مجموعتنا قوية للغاية وتضم فرق مميزة".
وأضاف "نتسلح بالروح القتالية والعزيمة والاصرار في المواجهات، وثقتنا كبيرة بقدرات لاعبينا".
وبشأن اللاعبين المحترفين، أكد مال الله أن الفريق لم يحدد المحترفين حتى الآن، وضم حارس فريق قلالي راشد ولاعب فريق التضامن صادق مع الفريق.
من جانبه، أوضح لاعب فريق الفخامة للسيارات محمد الأنصاري، قال أن فريقه يأمل بأن يقدم أفضل المستويات خلال البطولة، وأضاف "لدينا لاعبين جيدين وندرك بأن المنافسة لن تكون سهلة خصوصاً في الأدوار التمهيدية، حيث تضم المجموعة فرق مميزة ولكن ثقتنا كبيرة بقدرات لاعبينا بأن يقدموا أفضل المستويات".
وتابع "الفريق يقدم مستويات جيدة حتى الآن، نسعى دائماً لتطبيق تعليمات الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني حمد محمد، ولدينا القدرات التي تقود الفريق للدور الثاني، ونحن على ثقة بأن الفريق سيكون قادر على التأهل بإذن الله لأننا نتسلح بالعزيمة والاصرار والروح القتالية".
ت/و

م خ

بنا 1244 جمت 04/05/2018

شارك الخبر على