ننشر الحركة الكاملة لتنقلات الداخلية.. وبعد قليل أخرى تكميلية لضباط بالإسماعيلية

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

أصدر اللواء مجدي عبدا لغفار، وزير الداخلية اليوم الاثنين، حركة تنقلات مفاجئة على خلفية هروب ٦ متهمين من سجن المستقبل بالإسماعيلية.

وشملت الحركة تعيين اللواء عصام سعد مساعدا للوزير مديرًا لأمن الإسماعيلية، خلفًا للواء على العزازي، مدير الأمن السابق، كما شملت الحركة  نقل اللواء على العزازي، مدير أمن الإسماعيلية ، ونائبه اللواء جمعة توفيق  واللواء محمود فاروق، مدير مباحث الإسماعيلية إلى ديوان عام الوزارة ونقل العميد وائل نصار، مفتش الأمن العام إلى الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية ومفتش الأمن الوطني إلى مقر جهاز الأمن الوطني بالقاهرة.

 وتم تعيين العميد محمد حسن سلامة مديرا لمباحث الإسماعيلية وكان يخدم بالأمن العام وتعيين اللواء ممدوح عبد المنصف حكمدارا للإسماعيلية وكان يشغل منصب نائب مدير الأمن حكمدارا للبحيرة، كما شملت الحركة نقل اللواء عبد العزيز خضر من مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إلي نائب مدير أمن حكمدار البحيرة وتعيين اللواء محمد منصور مديرا للإدارة العامة لمباحث القاهرة وكان يخدم بمصلحة الأمن العام .

وتأتى حركة التنقلات المفاجئة بعد أحداث سجن المستقبل التابع لمديرية أمن الإسماعيلية التي تمكن خلالها 6 متهمين من الهروب، وتم ضبط احدهما وأسفرت عن استشهاد المقدم محمد الحسيني رئيس مباحث أبو صوير و مواطن تصادف مروره لحظة الهروب والمطاردة وإصابة فرد شرطة.

كما أصدر اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية قرارا بتعيين اللواء على حسين مديرا للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بوزارة الداخلية خلفا للواء عصام سعد الذي تم تعيينه مديرا لأمن الإسماعيلية.

يذكر أن اللواء علي حسين كان يشغل منصب مساعد وزير الداخلية لشرطة المجتمعات العمرانية الجديدة، وسوف يصدر وزير الداخلية حركة تكميلية خلال ساعات تشمل عددا من صغار الضباط بالإسماعيلية لشغل المناصب الشاغرة في الحركة.

شارك الخبر على