بالفيديو.. تعليق ناري من الأهلي حول الإطاحة بـ«البدري» من تدريب الفريق

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

حسن العمدة
صدي البلدكشف شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، عن حقيقة ما تردد حول مناقشة إدارة النادي قرارًا بشأن رحيل حسام البدري، المدير الفني للفريق عن منصبه بعد تراجع نتائج الفريق في المباريات الأخيرة.
وقال "فؤاد"، عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق فى برنامج "الحريف" المذاع علي قناة "دي إم سي"، إن مصير الجهاز الفني في يد محمود الخطيب، رئيس النادي ولجنة الكرة بالأهلي، ولكن لم يطرح من قريب أو بعيد فكرة رحيل حسام البدري عن تدريب الفريق حاليًا.
وأضاف أن "الخطيب" يثق بشكل كبير في الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وزيارته لتدريبات الفريق كان لتأكيد دعمه ومساندته للجهاز في الفترة الحالية.
وتابع: أن قرارات الأهلي لا تتأثر بالضغط الجماهيري أو الميول العاطفية خاصة فيما يتعلق برحيل البدري، والأهلي لن يخشى أي قرارات تخص فريق الكرة وسيتم إعلانها فور اتخاذ المجلس لها بشكل رسمي.
وشدد "فؤاد"، علي أن مجلس الأهلي ولجنة الكرة داعمين دائمًا للجهاز الفني للأهلي وحسام البدري يحظى بثقة كبيرة من الخطيب خاصة قبل المواجهة المرتقبة أمام الترجي التونسي، ويأمل المجلس أن تكون تلك المباراة بداية عودة الفريق للمسار الصحيح والعودة لسكة الانتصارات.
واختتم شريف فؤاد، تصريحاته، أن ملف تجديد عقد حسام البدري يتم حسمه أولًا في لجنة الكرة وسيتم الإعلان في الوقت المناسب عنه.
[[{"fid":"1805760","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"tdNzi41litA","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
شاهد الفيديو

شارك الخبر على