لماذا اعتذرت المذيعة ألين دي جينيريس لجينا ديوان طليقة تشانينج تيتوم؟

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

خطأ بريء وقعت فيه المذيعة والستاند أب كوميديان إيلين ديجينرس، تسبب في غضب جمهورها وجمهور الممثلة والراقصة الأمريكية جينا ديوان منها؛ فبالرغم من أن المذيعة الشهيرة تقدم برنامجها الشهير he Ellen DeGeneres Show منذ عام 2003، أي منذ 15 عاما، فإنها خلال استضافتها للراقصة والممثلة، جينا ديوان، زوجة الممثل الأمريكي، تشانينج تيتام، السابقة، ارتكبت خطأ وقدمتها بصفتها جينا تيتام ديوان، مع أن الممثلة انفصلت بالفعل عن زوجها وغيرت اسمها إلى اسم عائلتها جينا ديوان فقط، حسب مجلة People الأمريكية.

تسبب هذا الخطأ في اعتذار إيلين فورًا بعد أن نبهها فريق الإعداد؛ لتحاول تدارك خطأها بمدح جينا وطليقها تشانينج، قائلة إن الطريقة المحترمة التي يتعاملان بها من أجل ابنتهما جميلة جدًا، وأنها تعتذر بشدة بسبب الخطأ فقصة حبهما الجميلة لم يكن أحد يظن أنها ستنتهي، لذلك هي معتادة على مناداتها باسم زوجها.

بدورها، تقبلت جينا بطلة فيلم Step Up الاعتذار، وشكرتها على استضافتها في البرنامج، ودعم الجمهور لها خلال هذه الفترة الصعبة.

جدير بالذكر، أن جينا وطليقها تشانينج، كانا يتمتعان بزواج ناجح دام 9 أعوام، وكان فيلم Step Up، هو السبب في لقائهما وانطلاق شرارة حبهما، إلا أن شهر أبريل الماضي شكل مفاجأة لمعجبيهما عندما أعلنا في بيان أنهما قد انفصلا رسميًا، منذ ذلك الوقت يحاول كلاهما الحفاظ على تحضر علاقتهما بسبب ابنتهما. 

شارك الخبر على