اجواء شبابية ممتعة وعرض للتجارب الحياتية في تظاهرة "مدينة الأكاذيب"

حوالي ٦ سنوات فى الشروق

احتضن طيلة يوم الاحد المنقضي فضاء "سيني فوغ" بصلامبو لصاحبه المبدع والمخرج المعروف المنصف ذويب تظاهرة "مدينة الأكاذيب" او "ارض الكذابة" التي أشرف على تنظيمها مجموعة من الشباب المنتمين لجمعية "بيل قرطاج
"مدينة الأكاذيب" مصطلح يتحدث عن ظاهرة خطيرة في المجتمع التونسي الا وهي الكذب واختارت هذه المجموعة من الشباب اليافع هذا العنوان كنقطة ضوء وامل في واقع شباب اليوم الذي يسوده الشعور باليأس والخوف من المستقبل جراء البطالة وانعدام الفرص وانتشار مظاهر النفاق والكذب والفساد داخل المجتمع.
برنامج التظاهرة كان متنوعا ولقي استحسان كل الحاضرين إذ أنها تظاهرة تحاول منح السعادة والفرحة للمشاركين فيها عبر المداخلات الرائعة والكوميدية نذكر منها ' سحري بحري ' والمقدمة الرائعة للتظاهرة والشهيرة على وسائل التواصل الاجتماعي ' شهرزاد البوغانمي".
برنامج التظاهرة لم يقتصر على المتحدثين فقط، بل كانت هناك مداخلات موسيقية مختلفة لفرق موسيقية مشهورة و معروفة في الاوساط الشبابية ويتابعها العديدون بشغف.
يذكر أن المشروع تأسس سنة 2017 بناء على فكرة شباب يافع و طموح مثل 'ياسمين برقاوي' 'نزار الجويني' 'سوار كواش' 'تقوى روافي' 'خليل تركي' 'عائشة جزيري' 'شيماء ضاوي' 'حواء بن محرز' 'ملاك زروق' مناف دخلاوي' ' ريما الصفاقسي' و آخرين.
وقد خاض النادي تجارب متعددة مع مجموعة من النوادي قامت بتقديم المساعدة لهذا النادي مثل ' بيل خزنادار ' والذي يضم شبابا رائعا مثل 'كريم البرهومي' و 'محمد الهلالي' كما قام فريق ' بيل باردو ' و الذي ينشط فيه مجموعة من افضل الشبان و الشابات مثل 'فاطمة عبيدي' بتقديم المساعدة لإنجاح الحدث و يستعد أعضاء هذا النادي إلى إطلاق تظاهرة جديدة نهاية هذا الأسبوع .

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على