مدرب روما إذا فقدت تركيزك أمام محمد صلاح ستجد الكرة في المرمى

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

كتب محمود عصام
أكد إيزوبيو دى فرانشيسكو، المدير الفنى لفريق روما، أنه سيواجه فريقا صعبا للغاية فى مباراة فريقه أمام ليفربول المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء على ملعب "الأولمبيكو" فى إياب الدور نصف النهائى من دورى أبطال أوروبا.
 
قال دى فرانشيكو فى المؤتمر الصحفى "إذا فقدت تركيزك لثانية واحدة فقط فى مباراة مثل هذه أمام محمد صلاح وزملائه، قد تستقبل هدفا وتجد الكرة فى الشباك، علينا أن نحافظ على تركيزنا لمدة 95 دقيقة ونقدم كل شىء لدينا، هذه هى الطريقة الوحيدة التى يمكننا أن نفوز بها".
 
وأضاف: "سوف نواجه فريق مختلف تماماً عن برشلونة، ليفربول يلعبون بطريقة مباشرة على المرمى، على أى حال نريد أن نعود ونقوم بشىء مميز".
 
وعن الإصابات قال: "سأقرر اليوم كل ما يتعلق بالتشكيل، ستكون تشكيلة متوازنة بين الدفاع والهجوم، أما بالنسبة لأخبار الإصابات، فإن ستروتمان لا يزال يعانى من الإصابة".
 
وعن أزمة المشجع المتهم بقتل أحد جماهير ليفربول، قال "أنا والنادى يقفان جنباً إلى جنب مع شون كوكس وعائلته فى أزمته مع الشرطة الإنجليزية، ونحن متحدين ضد جميع أشكال العنف، أتمنى أن تكون ليلة ممتعة غدًا".
 
واختتم تصريحاته قائلا: "نحن نلعب مباراة نصف نهائى دورى أبطال أوروبا أمام 70 ألف مشجع، يجب أن تتوقع رؤية فريق جاهز للمنافسة، أريد أن أرى رغبة من اللاعبين للفوز بهذا التحدى".
 
جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز ليفربول 5 / 2، بفضل النجم المصرى محمد صلاح الذى سجل هدفين وصنع آخرين، وزميليه روبرتو فيرمينو الذى سجل هدفين وساديو مانى الذى سجل هدفاً، لذلك فإن روما مطالب بالفوز 3 / 0 فى مباراة الإياب لكى يتأهل للنهائى.

شارك الخبر على