الإخوان يصطادون فى الماء العكر.. كتائبهم الإلكترونية تسعى لإشعال أزمة محمد صلاح واتحاد الكرة رغم تدخل وزارة الشباب لحلها.. ينشرون الأكاذيب عبر أبواقهم الإعلامية

ما يقرب من ٦ سنوات فى الموجز

كتب محمد عبد العظيم
كعادتها تصطاد فى الماء العكر، استغلت جماعة الإخوان الإرهابية أزمة محمد صلاح لاعب منتخب مصر وليفربول الإنجليزى والاتحاد المصرى لكرة القدم حول حقوق الرعاية، لمحاولة إشعالها من جديد، رغم أن وزارة الشباب والرياضة تداخلت بشكل عاجل وأكدت على حل الأزمة وانتهائها، بالإضافة إلى تأكيد اللاعب نفسه وإعلانه عبر حسابه الرسمى على تويتر عن حصوله على وعد بحل المشكلة.
 
ودأبت الجماعة الإرهابية على افتعال أزمة غير موجودة عبر نشر الأكاذيب والشائعات عبر منصتها الإعلامية التى اعتادت على الكذب فى مثل هذه المواقف، حيث سعى أنصارها لتردد الشائعات والأكاذيب عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، وهو الأمر الذى يؤكد محاولات هذه الجماعة لنشر الأكاذيب عن أزمة محمد صلاح.
 
وفى هذا السياق ذاته، قال النائب أسامة أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن جماعة الإخوان تحاول استغلال أى موقف داخل الدولة المصرية من أجل نشره بشكل سلبى فى محاولة لإثارة البلبة والهجوم على مؤسسات الدولة المختلفة.
 
وأضاف "أبو المجد"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الأزمة الخاصة بمحمد صلاح انتهت بشكل سريع من خلال التفاعل المباشر للجهات المعنية، وتأكيد وزارة الرياضة على حل الأزمة خلال أقل من يومين، لتؤكد هذه المواقف أن الجماعة الإرهابية مستمرة فى أسلوبها البغيض ضد الدولة المصرية من خلال استغلال كافة المواقف.
 
فيما أكد النائب سمير البطيخى وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، على أن هناك حالة كبيرة من تعاطف تجاه اللاعب العالمى محمد صلاح، وتحرك أجهزة الدولة لحل الأزمة بشكل سريع يجعلنا نسحب طلب الإحاطة المقدم حول هذه الأزمة فى ظل تأكيد اتحاد الكرة على التوصل لحل يرضى اللاعب لأن الجميع يريد له استمرار التفوق فى الدورى الإنجليزى ومسيرته الكروية، بالإضافة إلى الاستعداد الجيد لكاس العالم الذى تشارك فيه مصر لأول مرة منذ 28 عاما.
 
وأضاف "البطيخى"، أن جماعة الإخوان لم يتركوا أى فرصة من أجل الهجوم على مؤسسات الدولة المختلفة، والتشكيك فيها من خلال نشر الأكاذيب والشائعات، معربا عن ثقته فى وعى الشعب المصرى الذى يدرك حجم هذه الأكاذيب.
 
ومن جانبه، أكد يحى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، على أن جماعة الإخوان اعتادت الكذب والتدليس من أجل تحقيق أهدافها الدنيئة فى الهجوم على الدولة المصرية بشكل مستمر، موضحًا أن الأزمة المتعلقة باللاعب محمد صلاح، والتى فى طريقها للحل أزمة رياضية بشكل بحت تخص حقوق الرعاية وليست أزمة سياسية، كما يحاول أنصار الجماعة الإرهابية إظهارها بهذا الشكل الفج.
 
وأضاف "كدوانى"، أن هذا الأسلوب غير الأخلاقى من جماعة الإخوان فى تضليل الرأى العام يؤكد على أننا أمام جماعة أخلاقية بعيدة تماما عن تعاليم الدين الإسلامى، وتستغل كل موقف من أجل الهجوم على مؤسسات الدولة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على