الجمهور يسخر من وصلة رقص لمريهان حسين تعويذة دي ولا إيه

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

أحمد فرحات - اليوم الجديد
احتفلت الفنانة ميرهان حسين، بخطوبة شقيقتها نادين، في إحدى القاعات، بجو عائلي بحضور عدد من أصدقائها وأهلها والفنان محمد عادل الشهير بـ«ميدو».
ولم تسلم ميرهان، من انتقادات الجمهور بعدما ظهر لها فيديو على إحدى الصفحات الاجتماعية وهي ترقص في حفلة شقيقتها على أنغام أغنية عمرو دياب «معدي الناس»، حتى قال أحد المعلقين: «قنبلة رخامة»، وآخرين: «ارقصلي كتك نيله تشيلك»، «انحطاط وسفالة»، «دي تعويذة دي ولا إيه»، «حلو تغيرو المصريات صاروو ضعاف ويحافظون على أجسامهن».
وكانت «ميرهان» نشرت عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مجموعة من الصور في حفل الخطوبة معلقة عليها: «خطوبة نادين أختي.. مبروك يا نوسي الوحيد ومبروك يا رامي.. واليوم أحلو بوجود عيلتي أغلى الناس».
جدير بالذكر أن ميرهان حسين، يعرض لها حاليًا الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي»، بالاشتراك مع الفنانين: أحمد عبد العزيز، وسوسن بدر، ودنيا عبد العزيز، ووفاء سالم، ومحمود الجندي، وإيهاب فهمي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج تامر حمزة.

ميرهان حسين ترقص في خطوبة شقيقتها 💃💃 @mirhanhusseinmima @amrdiab اللي هيكتب من 1 ل 6 بدون ما حد يقاطعه هعمله شير ❤ A post shared by MIDDLE EAST CELEBRITIES (@profilemediax) on Apr 29, 2018 at 4:34pm PDT

شارك الخبر على