رمضان صبحي يكشف لـ«التحرير» حقيقة انتقاله إلى الدوري السعودي

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

نفى رمضان صبحي، لاعب المنتخب الوطني، والمحترف ضمن صفوف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، الأنباء التي تحدثت عن وجود مفاوضات للاتفاق النهائي حول انتقاله وانضمامه الرسمي لنادي الوحدة السعودي.

وقال رمضان صبحي، في تصريحات خاصة لـ«التحرير» من إنجلترا، إن القصة الحقيقية تتلخص في أن مسئولي الوحدة تحدثوا مع نادر شوقي، وكيل أعماله حول الفكرة، ورد عليهم بالرفض القاطع إلا أن إخلاصه ولكونه محترفا أخبرهم بأنه سيعرض الموضوع عليَّ.

وأكمل رمضان: «فور إبلاغي بالموضوع رفضت بشكل قاطع»، مضيفًا: «أنا لن أغادر إنجلترا ومستمر في تجربتي الممتعة مع ستوك سيتي والدوري الإنجليزي، وطموحي باللعب في القارة البيضاء إلى ما شاء الله من العمر لا يتوقف ولا ينقطع بل يزيد ويكبر كل يوم».

وكان حاتم خيمي رئيس نادي الوحدة السعودي قد أكد في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين، أنه اقترب من التعاقد مع اللاعب رمضان صبحي في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن المفاوضات معه، في مراحل متقدمة، وننتظر أن يحسم اللاعب موقفه ويتمنى أن يقوم كابتن إكرامي والد زوجة رمضان صبحي، ومدرب حراس الوحدة السابق، بإقناع اللاعب بالوجود في مكة، مع النادي السعودي".

من جانبه، تنوي إدارة نادي الوحدة السعودي، الدخول في موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، بكامل قوتها لتدعيم صفوف الفريق للمشاركة في الدوري السعودي بشكل مشرف بعد العودة من جديد إلى دوري المحترفين، وذلك بعد أن رفع الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قراره القاضي بمنع «فرسان مكة» من التسجيل في فترتي التسجيل المقبلتين، وذلك بدعم مباشر من تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وأكد حاتم خيمي، رئيس الوحدة السعودي، اقتراب ناديه من إتمام صفقة رمضان صبحي، خلال الفترة الحالية، وأضاف في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين، أنه يتمتع بدعم كبير من تركي آل الشيخ، من أجل التعاقد مع رمضان صبحي، متابعًا: «أتمنى أن يفكر اللاعب في العرض المقدم له بشكل جيد، وأن يوافق على اللعب للدوري السعودي، بداية من الموسم المقبل»، وهو ما نفاه اللاعب بشكل قاطع في تصريحاته لـ«التحرير».

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على