أول تعليق من العالمي «بويكا» على حرب كرموز

حوالي ٦ سنوات فى الموجز

اليوم الجديد - أحمد فرحات 
عقب النجم العالمي الإنجليزي سكوت أدكنز، الشهير بشخصية «بويكا» على طرح التريلر الرسمي لفيلمه المصري الجديد، «حرب كرموز» والذي يعرض في موسم عيد الفطر المقبل.
ونشر «بويكا» عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة له من أحد مشاهده في الفيلم وهو يضرب أحد الرجال من على الحصان معلقًا عليها: «ركلي للناس من الخيول.. كمجرد يوم الثلاثاء في المكتب بالنسبة لي» وفي واحدة أخرى: «استمتعت بالعام الماضي في مصر وأنا ألعب دور الرجل المجنون في حرب كرموز».
فيلم «حرب كرموز»، بطولة الفنان أمير كرارة، ومحمود حميدة، وغادة عبد الرازق، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وروجينا، والنجم العالمي بويكا، وقصة وإنتاج محمد السبكي، ومن إخراج وتأليف بيتر ميمي، ومن المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المبارك.
[[{"fid":"1804793","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":400,"width":600,"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
 

شارك الخبر على