باسطة وبسبوسة.. بس..!!

حوالي ٦ سنوات فى كفر

× لا يولد معنا كما هو حال الشعوب الأخرى والذوق العالي نفتقده بصورة عامة ومع ذلك لا توجد ارشادات ولا توجيهات لترقية الذوق العام ولا اللمسة الحضارية ولا عجب ان كان عدم الاهتمام بنظافة الشارع بل رمي الأوساخ به عمل أقرب للمشروع وعفواً العيب ليس في هيئة النظافة.. العيب فينا..!
× أمام الأمل العطبراوي قدم الهلال مباراة "متعة" صال فيها وجال وتفسح وتنزه.. طلع ونزل.. انكمش وتمدد.. ما قدمه الهلال المقبل على أولى مبارياته الكونفدرالية يفترض ان يكون أرضية وليس سقفاً الليلة امام هلال التبلدي وهو يلعب بأربعة أعين وأربعة أرجل نصفها أمام الهلال والنصف الآخر للبركان.. باختصار الرسم البياني لأداء الهلال في ارتفاع ومع هلال كردفان المرتفع الأداء يبقى الارتفاع ارتفاعين لكسب الهلال والتجهيز "موية ونور" للبرلكان..!
× اختيار اللاعب الهداف والمدرب والاداري.. اختيار الكابتن والدكتور والسفير واللواء أمن علي قاقارين لرئاسة بعثة الهلال للمغرب اختيار "مية المية ولي فوق شوية" من كل الاتجاهات واحسبه وبلا تفاصيل اختيار تم بميزان صيدلاني والشاهد على حسن هذا الاختيار هو متابعة قاقارين لاجراءات السفر ومرافقة الفريق للابيض.. ختاماً حسن اختيار رئيس البعثة الادارية للسفريات الخارجية هو فتح الشفرة لكسب المباراة ويا دكتور قاقارين "شد الضراع"..!
× التنافس بين اللاعبين يقابله تنافس آخر بين المدربين في كل مباراة ومباراة الهلالين يؤديها مدرب التبلدي بمدربين أو فلنقل "ابراهومين" ابراهومة الأول مدرب منافس يبحث عن النصر.. وابراهومة الآخر هو ابراهومة ذلك اللاعب الذي واجه الهلال لاعباً وكابتناً للمريخ وانتصر عليه وربما انتزع منه الكأسات.. شخصياً حسابي لابراهومة الأول عادي أما غير العادي فهو ابراهومة الثاني الباحث عن الذات واثبات الذات ولقاء الأزرق فرصة لا ولن تتكرر لتحقيق المراد.. وصعب صعب عليه تحقيق المراد.. "مش كده" يا هلالاب..!
× حقق العديد من الانتصارات وظهر في النسخة الحا --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على