مرتضى منصور ٣ صفقات سوبر في الطريق إلى الزمالك

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ورئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي، اتخذ قرارًا بالتراجع عن دعم ناديي الأهلي والزمالك ماليًا، في ملف الصفقات الجديدة؛ بسبب تعرضه للهجوم من جانب جماهير الناديين في الفترة الأخيرة.

وقال رئيس نادي الزمالك، في تصريحات إذاعية اليوم الأحد: "عقدت جلسة مع تركي آل الشيخ، وأوضح لي أنه لن يموّل أي صفقات للنادي الأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد تلقيه هجوما، وانتقادات من جماهير الناديين خلال الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي دفعه لاتخاذ قرار بعدم تمويل أي صفقة للفريقين مرة أخرى".

تركي آل شيخ تدخل ودعم  فريق الأهلي بصفقة صلاح محسن لاعب إنبي، في فترة الانتقالات الشتوية مقابل 38 مليون جنيه، كما تدخل لإقناع عبد الله السعيد، بالتجديد للقلعة الحمراء، قبل أن يتخذ مسئولو الأهلي قرارًا بإعارته لنادي كوبيون الفنلندي.

وتابع مرتضى: "آل الشيخ تراجع عن تمويل صفقة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، وهناك مجموعة من المحبين لنادي الزمالك يمولون صفقة المدير الفني بدلًا منه".

وأضاف رئيس الزمالك: "حصلنا على توقيع لاعبين سوبر حتى الآن، والثالث في الطريق، وهو مهاجم متميز، للانضمام إلى صفوف الزمالك لدعم الفريق في الموسم الجديد".

وتابع: "الزمالك لا يحتاج للتعاقد مع حراس مرمى في الوقت الحالي، لدينا محمود جنّش وعمر صلاح، أحمد الشناوي بعد تعافيه من الإصابة سيعود للفريق".

وختم تصريحاته، بأنه تحدث مع مسؤولي الإسماعيلي من أجل ضم محمد عواد حارس مرمى، فريقهم لصفوف القلعة البيضاء، إلا أنهم أبلغوه برحيل اللاعب إلى الدوري السعودي الموسم القادم.

شارك الخبر على