الجيش القطري يحرز برونزية البطولة العربية لكرة الطاولة

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الرباط في 23 أكتوبر /قنا/ حقق فريق كرة الطاولة بنادي الجيش إنجازا تاريخيا بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية في البطولة العربية للأندية التي استضافتها مدينة أغادير المغربية، في أول مشاركة رسمية له بالبطولة التي توج بلقبها فريق الأهلي المصري .
وجاء حصول الجيش على المركز الثالث بعد الخسارة أمام البحرين البحريني بنتيجة 3-1 في الدور نصف النهائي.
وكان الجيش قد تأهل لهذه المرحلة بعدما تخطي عقبة فريق المعادي المصري أحد المرشحين للقب وفاز عليه بنتيجة 3-2 في مباراة دور الثمانية التي جمعت الفريقين على صالة الانبعاث في مدينة أغادير .
وحقق الجيش نتائج طيبة للغاية على مدار البطولة، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى بصحبة الأهلي المصري ونادي عين عودة المغربي وأهلي الخليل الفلسطيني والوطني السوداني.
وجمع الجيش في دوري المجموعات برصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى خلف الأهلي المصري المتصدر بـ 8 نقاط ، ليتأهل كلا الفريقين سويا إلى الدور ربع النهائي.
وحقق الجيش الفوز على التوالي أمام فريق أهلي الخليل الفلسطيني 3-0، بعد أن تفوق من قبل على فريق الوطني السوداني وفريق عين عودة المغربي بنفس النتيجة أيضا 3-0، وخسر بصعوبة فقط من الأهلي المصري 3-2 في مباراة مثيرة.
يذكر أن فريق الجيش شارك في البطولة لأول مرة في تاريخه ويضم الفريق بين صفوفه اللاعبين أحمد خليل المهندي ولي بينج وخليفة ناصر والمحترف التونسي آدم حمام. 

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على