الرائد «شيكابالا» يقترب من البقاء في الدوري السعودي

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد السعودي، فوزًا ثمينًا على نظيره فريق الكوكب، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة، على ملعب "استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية" في مباراة تحديد المتواجد بالموسم المقبل في الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت المباراة مشاركة الدولي المصري، محمود عبد الرازق "شيكابالا" رفقة فريق الرائد منذ بداية المباراة، حتى تم استبداله بالدقيقة 84، وساهم شيكا في صناعة الهدف الثالث، بعدما انطلق من الجبهة اليسرى ومرر عرضية خطيرة ارتدت من الحارس، ثم سجل سانتوس في الدقيقة 72.

وفرض الرائد، سيطرة تامة، على المباراة منذ بدايتها، لفارق الإمكانات الفنية بين الفريقين، وتسابق لاعبوه في إضاعة الفرص السهلة للتهديف.

تقدم الرائد في الدقيقة 11 عن طريق إسماعيل بانجورا من ركلة جزاء، وأضاف صالح الشهري الهدف الثاني في الوقت المحتسب، بدل الضائع من الشوط الأول من رأسية.

وفي الدقيقة 63 أحرز فريق الكوكب هدف تقليص الفارق، وأحرز تراباي اديسون الهدف الثالث للرائد في الدقيقة 73، واختتم رباعية عصام الراقي رباعية أصحاب من ركلة جزاء، في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الرائد بأربعة أهداف لهدف.

بهذه النتيجة ضمن بنسبة كبيرة البقاء في الدوري الممتاز قبل لقاء العودة، الذي يقام يوم الجمعة القادمة على ملعب الكوكب بمدينة الخرج.

وكان فريق الرائد قد أنهى الموسم الحالى بالدوري السعودي في المركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة، ليواجه فريق الكوكب صاحب المركز الرابع بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي، في مباراتي الملحق.

 

شارك الخبر على