ركين سعد زوجة ابن الفخراني في رمضان (صور)

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

تواصل الفنانة الأردنية ركين سعد تصوير دورها في مسلسل «بالحجم العائلي»، الذي تلعب فيه دور أميرة زوجة ابن يحيى الفخراني، وهي أم ولديها ولد.

ركين عبرت عن سعادتها، وفخرها بالعمل مع النجوم الكبار يحيى الفخراني وميرفت أمين، معتبرة أن التمثيل أمامهما خطوة مهمة في مسيرتها الفنية.

يذكر أن ركين قدمت العديد من الأعمال في الدراما الأردنية والسورية قبل مجيئها للقاهرة، منها فيلم «3000 ليلة» للمخرجة مي المصري، وفيلم «المختارون» للمخرج علي مصطفى، وفيلم «الشق» للأخوين رجيف وآلان دساني، ومسلسل «سمرقند» للمخرج إياد الخزوز، ومسلسل «طوق الأسفلت» للمخرج محمد حشكي، ويعرف عنها أنها حاصلة على شهادة بكالوريوس دراما من جامعة إكسيتر البريطانية.

طرحت الشركة المنتجة البرومو الثانى للعمل على الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، وذلك بعدما طرحت البرومو الأول قبل أسبوعين على القناة المتعاقدة على عرضه فى شهر رمضان المقبل.

ودشن القائمون على المسلسل صفحة رسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، وطرح فيها البوسترات الدعائية، واحد لكل بطل بوضع صورته أمام البحر داخل فيديو، إضافة إلى طرح برومو جديد مختلف عن الذى طرحته القناة المتعاقدة على عرضه فى شهر رمضان المقبل.

«بالحجم العائلى» من إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، ويشارك فى بطولته كوكبة من الفنانين، على رأسهم ميرفت أمين، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزى، لطيفة فهمى، ركين سعد، أحمد مجدى، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

 

شارك الخبر على