الرجاء يودع الممتاز بتعادل أمام الاتحاد

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره فريق الرجاء، بهدفين لمثلهما، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، على ملعب استاد برج العرب، ضمن مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

نجح محمد ناجى جدو في إحراز هدف التقدم لزعيم الثغر في الدقيقة 19 بعد عرضية متقنة من محمد أسامة، يحوّلها جدو بالرأس في مرمى الرجاء الجريح الهابط إلى دورى القسم الثانى.

وفي الدقيقة 49 أدرك بلال جمال هدف التعادل من رأسية، وبطريقة رائعة أضاف هشام فتح الله الهدف الثاني للفريق المطروحى، ووسط دربكة في منطقة جزاء الرجاء، أدرك أحمد كابوريا هدف التعادل لزعيم الثغر في الدقيقة 78، ولم يستطع لاعبو الفريقين إحراز أي هدف رغم ضياع الكثير من الفرص، لتنتهي المباراة الأخيرة لفريق الرجاء في دوري هذا الموسم بالتعادل الإيجابي، وتعتبر هذه المباراة تجهيزا لفريق الاتحاد قبل المشاركة في البطولة العربية.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني محمد عمر، رصيده إلى 41 نقطة، وظل في المركز الحادي عشر، بعد أن لعب 34 مباراة، فاز فى 9، وتعادل في 14، وخسر 11 لقاءً، وسجل لاعبوه 41، وتلقت شباكه 43 هدفًا.

وارتقى فريق الرجاء الهابط رسميًا للقسم الثاني إلى المركز السادس عشر برصيد 27، بعد أن لعب 33 مباراة، فاز فى 5، وتعادل في 12، وخسر 17 مباراة، وسجل لاعبوه 25 هدفًا، وتلقت شباكه 53 هدفًا.

وقاد المباراة تحكيميًا الحكم عاطف حسين، وعاونه الثنائي تامر سمير وحسام عبد العاطي، وحسن محمود حكمًا رابعًا، وبدوي حميدة وهشام الفلال حكمًا خامسًا.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين، التي أُقيمت يوم 3 ديسمبر لعام 2017، قد انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة، وكان يقود الإسماعيلي حينها سيباستيان ديسابر، فيما كان محمد يوسف يقود بتروجيت.

شارك الخبر على