«عائدون وشكلكم وحش».. تعليقات النجوم على القمة

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك - تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.

البداية مع العالمي أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق، والذي كتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مبروك لجمهور الزمالك العظيم، إصرار لاعبي الزمالك على الفوز جعلني متمسك بفكرتي بأن مهما مر على الزمالك من صعوبات فالزمالك لن يموت أبدا.. فوز مهم في توقيت مهم جدا لجميع الزمالكاوية وإن شاء الله يكون دفعة قوية لبطولة الكأس!! مبروك للجميع داخل النادي وأخيرا مبروك لجمهور الزمالك العظيم".

وأردف نجم المنتخب الوطني ونادي الزمالك السابق: "الحنفي قدم مباراة جيدة جدا ولكن أي تفكير في اَي حكم مصري للقمة بعد ذلك هيكون ظلم كبير للحكام..لا بديل عن الحكام الأجانب للقمة!!، وتحية لخالد جلال وجهازه المساعد من أبناء النادي المخلصين نبيل محمود أيمن طاهر أيمن عبد العزيز أمير عزمي وزاهر.. كلهم تربوا في نادي الزمالك ويعلموا القيمة الحقيقية لهذا النادي!!".

فيما كتب خالد بيومي، المحلل الرياضي وعضو مجلس إدارة نادي الإسماعيلي السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مبروك للزمالك أجاد في تشكيله في روحه التي لم نتعود عليها وحظ أوفر للأهلي لم يأت إلى استاد القاهرة وهو وجهازه الفني".

بينما كتب حسن المستكاوي الناقد الرياضي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "#مباراة_القمة مبروك الفوز للزمالك وهو فوز مهم كما أن الهزيمة درس مهم للأهلي، لكن العصبية والفوضى والعنف أفسد كرة القدم في اللقاء".

من جانبه كتب الإعلامي عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "في عز الغربة وفي قلب البرد تنزل دمعة فرحة غالية. الزمالك كسب يا شعب زمااااالك عائدوووووون"، وكتب نجم الزمالك السابق، والمحلل الرياضي هيثم فاروق: "مبروك للزمالك والزمالكاوية.. الحمد لله، وكل ماتش أهلي وزمالك حأجي لندن".

فيما كتب إبراهيم سعيد، نجم المنتخب الوطني السابق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مبروك لنادي الزمالك وجماهيره، ومباراة ممتعة بين الأهلي والزمالك منذ فترة كبيرة، تعيد المنافسة من جديد بين أكبر الأندية بمصر والوطن العربي، ودائما مباراة #الأهلي_الزمالك خارج التوقعات".

بينما كتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك، على "تويتر": "لا صوت يعلو فوق صوت الفرسان، القاهرة بيضاء! #الأهلي_الزمالك"، فيما كتب أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق: "هافضل أحبك طول العمر #الزمالك".

وكتب الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مش فرحان لفوز الزمالك لإني زعلان جدا من سلوك اللاعبين، فعلاً لا بد من وقفة، دي مش كورة دي خناقة سخيفة، شكلكم وحش قوي ومايصحش".

فيما كتب الإعلامي محمد الليثي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "أسوأ مباراة للأهلي هذا الموسم من البداية وأسوأ تشكيل، في النهاية مبروك للزمالك"، وكتب مجدي عبد العاطي: "مش عارف كابتن رضا عبد العال شايف معروف يوسف لاعب قليل من أي اتجاه!!! أفضل لاعب في الفرقتين النهارده الحقيقة".

كما كتب الإعلامي كريم خطاب، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "من أحلى ماتشات الزمالك فى السنين الأخيرة من ناحية الروح والأداء الدفاعى والانتشار.. فوز مستحق جدا، والأهلى نزل وهو متطمن وحاطط ال٣ نقاط فى جيبه واتخطف ب٢/٠ فى أول تلت ساعة مع إصابة سعد وبعض الأخطاء الفنية، والحكم محمد الحنفى كان خايف ومشدود، وده طبعا كان واضح جدا حتى فى لغته مع اللعيبة.. من الآخر، الأهلى والزمالك لازم حكم أجنبى".

وحقق نادي الزمالك، فوزًا صعبًا على حساب مضيفه الأهلي، بنتيجة 2-1، مساء الخميس، على استاد القاهرة، في إطار الجولة الأخيرة من عمر الدوري الممتاز، ليحطم عقدة غياب الانتصارات، أمام الأهلي في بطولة الدوري، واستعاد فوزًا غائبًا منذ 11 عامًا، وتحديدا منذ آخر فوز بالدوري، في 21 مايو2007.

ورفع الزمالك رصيده مع مديره الفني خالد جلال، إلى 61 نقطة، في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد الأهلي مع مديره الفني حسام البدري، عند 85 نقطة في صدارة الترتيب.

وفي سياق آخر، كتب هيثم فاروق، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ياسر وهيثم وحازم في وداع فينجر.. مباراة ممتعة بين الأرسنال وأتلتيكو مدريد برغم التعادل ما زال الأمل قائما، أحلى صحبة حازم إمام وياسر الشنواني، وشكرا للمحترف المصري محمد النني".

كما كتب المعلق الرياضي علي سعيد الكعبي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "للحظات تشعر أن أرسين فينجر شارد الذهن في مباراته الاخيرة أوروبيا في استاد الإمارات، عندما سئل قبل المباراة ما هي الطريقة المثالية للوداع قال لا أعلم! وهو محق، فلحظات الوداع قاسية حتى لو تخطيت الـ60 وعلمتك الحياة وتجاربها الكثير، في الوداع يتساوى الطفل والعجوز!".

وفشل أرسنال الإنجليزي في استغلال نقص صفوف ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، وتعادل معه 1-1، مساء الخميس، على ملعب "الإمارات"، في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي (يوروبا ليج)، وتقام مباراة الإياب على ملعب "واندا متروبوليتانو" مساء الخميس المقبل.

كما كتب الحساب الرسمي لاتحاد الكرة، على "تويتر": "حكام مباراة الرجاء والاتحاد في الجولة الأخيرة للدوري: عاطف حسين ويعاونه تامر سمير وحسام عبد العاطي، وحسن محمود حكماً رابعاً، وكل من بدوي حميدة وهشام الفلال حكماً خامساً، وحكام مباراة الإسماعيلي والنصر في الجولة الأخيرة للدوري: مبروك نبيل ويعاونه تامر رشاد وايمن العقاد، ونادر زكي حكماً رابعاً، وكل من طارق سامي ومحمود دسوقي حكماً خامساً".

وأتم حساب الجبلاية: "حكام مباراة الإنتاج الحربي وبتروجت في الجولة الأخيرة للدوري: عجيز الشرباصي ويعاونه ماهر كامل وأحمد الشريف، وأحمد عبد العزيز حكماً رابعاً، وكل من وائل فرحان وسيد عبد الله حكماً خامساً، وحكام مباراة المقاولون ومصر المقاصة في الجولة الأخيرة للدوري : أحمد عبد الله ويعاونه وائل عاطف وإبراهيم سوداني، وحسني سلطان حكماً رابعاً، وكل من محمد الجلاوي وجلال أحمد حكماً خامساً".

شارك الخبر على