البدري يكشف أسباب السقوط أمام الزمالك

ما يقرب من ٦ سنوات فى كفر

قال حسام البدري، المدير الفني للأهلي، إن الهزيمة أمام الغريم التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف، اليوم الخميس، في الجولة الأخيرة للدوري المصري، ليس لها تأثير على موقف الفريقين بعد حسم الدوري، لكنها في النهاية مباراة قمة.

وأضاف البدري في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "عانينا من الثقة الزائدة والاسترخاء في الشوط الأول تحديداً، وهو ما حذرت منه، وساعد ذلك الزمالك على تسجيل هدفين في أول ثلث ساعة".

وأشار إلى أن سوء الحظ وقف أمام الأهلي في الشوط الثاني بشكل واضح، وحرم الفريق من التعادل موضحاً أنه يرفض اتهام لاعبيه بالتقصير ولكن المباراة كانت لها ظروف صعبة.

وتابع البدري: "أجريت تغييراً اضطرارياً بعد خروج سعد سمير للإصابة بجانب حصول حسام عاشور على الإنذار جعلني أفكر في استبداله"، مؤكدًا أن "الفريق استقبل هدفين بأخطاء دفاعية بسيطة في الرقابة".

ووجه البدري التهنئة للزمالك بمناسبة فوزه بالقمة مؤكداً أن الفريق عاد إلى المباراة متأخراً بعد أن دخل اللاعبون اللقاء بحالة من عدم التركيز والثقة الزائدة.

وانفعل مدرب الأهلي، بعد سؤاله حول التناقض في حديثه عن عدم تقصير لاعبيه، وأيضاً توجيه اللوم لهم بسبب الثقة الزائدة مؤكداً أنه لم يتهم اللاعبين بعدم الالتزام.

وأضاف: "رفضت التعامل مع المباراة بواقعية بإراحة عدد من لاعبي الفريق خاصة أننا نركز على بطولة كأس مصر ومواجهة الأسيوطي الإثنين المقبل في دور الثمانية".

وشدد مدرب بطل الدوري: "لعبت بالقوة الضاربة، لأن الفريق يدرك جيداً أهمية مباريات القمة".

وأكد أن الفريق عانى من غيابات مؤثرة بدليل أن هناك 5 لاعبين لم يشاركوا وكانوا طرفاً في مباراة الزمالك التي فاز بها الفريق بثلاثية في الدور الأول، وهم المغربي وليد أزارو ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد والتونسي علي معلول ورامي ربيعة.

وأشار إلى أن الأهلي لا يعاني في مركز صناعة اللعب بدليل أن اللاعب وليد سليمان قام بدوره لتعويض رحيل عبد الله ال --- أكثر

شارك الخبر على