إنبي يكتسح طنطا وتعادل مثير يحسم مواجهة دجلة والداخلية

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي فوزا كبيرا على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب طنطا، ضمن منافسات الجولة الـ34 والأخيرة في الدوري الممتاز.

تقدم عرفة السيد بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف حمدي فتحي الهدف الثاني في الدقيقة السادسة، وسجل عمرو الحلواني، الهدف الثالث في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أحرز محمود غالي هدف شرفي لطنطا في الدقيقة 82.

بهذه الفوز رفع إنبي رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد أولاد السيد البدوي الذي هبط إلى الدرجة الثانية، عند 26 نقطة، في المركز 16.

وفي مباراة مثيرة حسم التعادل الإيجابي مباراة الداخلية ووادي دجلة، ضمن منافسات الجولة ذاتها، والتي أقيمت عصر اليوم الثلاثاء على ملعب جهاز الشرطة بالعباسية.

توقفت المباراة لمدة 8 دقائق بسبب اعتراضات اللاعبين على الحكم، ففي الدقيقة 58 حصل فريق الداخلية على ركلة حرة وكادت أن تسكن الشباك ولكن حارس مرمى وادي دجلة أنقذ فريقه من هدف التعادل، حيث كان دجلة متقدما بهدف لمحمد رضا في الدقيقة 1، واعترض لاعبو الداخلية على شريف حسن حكم اللقاء، لعدم احتسابه الكرة كهدف لصالحهم، وتوقفت المباراة منذ الدقيقة 58 وحدثت مناوشات بين اللاعبين والحكم الذي رجع إلى الحكم الرابع وقرر طرد باتريك مالو لاعب وادي دجلة.

وبعد طرد مالو احتسب شريف حسن حكم اللقاء الكرة ركلة حرة غير مباشرة من داخل منطقة الجزاء، باعتبار أن لاعب دجلة رفع قدمه وأعاق لاعب الداخلية عن الكرة.

ومن نفس الكرة أدرك ناصر منسي هدف التعادل لفريقه وسط اعتراضات لفريق وادي دجلة بقيادة مديرهم الفني طارق العشري، الذي طلب من لاعبيه الخروج من أرض الملعب اعتراضا على التحكيم، وكاد اللاعبون أن ينفذوا طلب مديرهم الفني لولا أنه تراجع في النهاية.

بهذا التعادل قفز الداخلية إلى المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، وبفارق الأهداف عن طلائع الجيش، بينما بقي وادي دجلة في المركز الخامس عشر برصيد 34 نقطة.
 

شارك الخبر على