شركة خدمات مطار البحرين تكرم عددا من العاملين بمناسبة تسميتهم موظف الشهر

حوالي ٦ سنوات فى بنا

المنامة في 25 ابريل / بنا / كرمت شركة خدمات مطار البحرين "باس" مجموعة من العاملين فيها بمناسبة تسميتهم موظف الشهر.
وأكد الرئيس التنفيذي لـ "باس" السيّد سلمان المحميد أن الاحتفاء بالموظفين المخلصين والمميزين هو جزء من استراتيجية الشركة، مضيفاً بأن "باس" تركز كذلك ضمن خططها على دعم وتمكين المرأة في المجال العملي والتدريبي، وذلك من خلال تطبيق القوانين والتشريعات الداعمة للمرأة في مملكة البحرين، ناهيك عن دمج احتياجاتها في صنع القرار الإداري بالشركة.

ونوه أن اختيار مجموعة من الوجوه النسائية ضمن موظف الشهر، يعد حافزاً لبقية الموظفات والعاملات لبذل المزيد بما يساهم في تبوؤ المرأة لمناصب إدارية وإشراقية عليا في "باس".
وأما المكرمون فهم: فاطمة حسن، عبدالرحمن راشد، محمد وليد، أحمد موسى، مريم العطاوي، فينود راداكريشنان، منذر ذكر الله، حسام الجناحي، محمد جميل، وجيه العشيري، عبدالعزيز بشير، رائد محمد، وسعاد العلوي.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين "باس" قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشائه كأول مطار دوليّ في منطقة الخليج العربية، وهي كذلك اسم موثوق في عالم الخدمات كشركة معتمدة من قبل برنامج تدقيق السلامة للعمليات الأرضيّة للاتحاد الدوليّ للنقل الجويّ.

وتقدم شركة "باس" عدداً من الأنشطة التجاريّة من بينها: خدمات مناولة الطائرات والركاب، خدمات التموين، خدمات هندسة الطائرات، ومركز باس للتدريب الهندسي "بيتك"، بالإضافة إلى امتلاك وإدارة صالات المطارات.

م.ف.ق/و.ش

بنا 0746 جمت 25/04/2018

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على