مدرب الإسماعيلي سنقاتل من أجل البطولة العربية

ما يقرب من ٦ سنوات فى التحرير

كتب: علي الزيني
لا يوجد فريق سهل في البطولة العربية، حينما نلعب على بطولة يكون من أجل التتويج بها.. هكذا بدأ محمد محسن أبو جريشة، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، حديثه عن مشاركة الدراويش في البطولة العربية.

وأضاف فى تصريحات خاصة: "الكويت الكويتى فريق قوى، ونال لقب الدورى فى آخر موسمين، فى رأيى أن البطولة لا تقل صعوبة عن دورى أبطال أفريقيا".

وواصل: "أعتقد أن تلك فرصة ذهبية لعودة تألق الإسماعيلى بالبطولة العربية بعد غياب طويل، سنتعامل بها بجدية كبيرة من أجل التتويج بها".

واسترسل هداف الإسماعيلى تاريخًا ببطولة أفريقيا: "مكافآت البطولة تمثل حافزا كبيرا لكل فريق على تقديم أفضل أداء لا سيما أنها تقام بنظام خروج المغلوب".

واختتم قائلا: "سنبدأ الاستعداد للبطولة من الآن، وسنبذل قصارى جهدنا لحسم المباراة من لقاء الذهاب بملعبنا لتخفيف الضغوط على اللاعبين فى مباراة العودة بالكويت".

وأسفرت قرعة البطولة العربية للأندية، عن مواجهة الإسماعيلي مع نظيره الكويت الكويتي في منافسات دور الـ32، وتبدأ فعاليات البطولة في أغسطس المقبل، وتستمر حتى شهر أبريل من عام 2019.

وتقام البطولة خلال الفترة من أغسطس القادم وحتى أبريل من العام القادم بنظام الذهاب والإياب، حيث ينال البطل على ستة ملايين دولار (ثالث بطولة من حيث الجوائز بعد دورى أبطال أوروبا، والدورى الأوروبى)، ووصيفه على مليوني ونصف المليون دولار، فيما ستحصل باقي الأندية على مكافآت تتصاعد مع تجاوز كل دور.

ومن المقرر إقامة مباراة الذهاب بالإسماعيلية أحد أيام 8، 9 ، 12،11،10 أغسطس المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالكويت أحد أيام 27، 28، 29 من نفس الشهر.

واستأنف فريق الدراويش تدريباته عصر اليوم  الثلاثاء على الملعب الفرعى لاستاد الإسماعيلية، ضمن استعداداته لمواجهة فريق النصر فى الأسبوع الأخير من مسابقة الدورى الممتاز.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على