الزمالك يواجه "راد ستار "الإيفواري في البطولة الإفريقية لكرة اليد

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

يواجه اليوم السبت 22 أكتوبر الفريق  الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني أيمن صلاح نظيره "راد ستار" بطل ساحل العاج في ثان مواجهاته بالبطولة الأفريقية للأندية المقامة ببوركينا فاسو .
 
يلتقي اليوم السبت الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني أيمن صلاح، مع نظيره فريق رد ستار الإيفواري في إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري المقامة حاليا ببوركينا فاسو وتستمر حتى يوم 31 أكتوبر الجاري.

وفاز الأبيض في مستهل مشواره للدفاع عن لقبه على فريق فاب الكاميروني بنتيجة 30 – 23  ويملك الزمالك في رصيده تسعة ألقاب من البطولة الأفريقية، ويسعى إلى حصد النجمة العاشرة من بوركينا فاسو.

ومن المقرر أن يحصل فريق الأهلي على راحة اليوم  حيث سيتقابل الفريق الأحمر غدا الأحد 23 أكتوبر مع كيمان بطل الكونغو  فيما سيلتقي الزمالك مع كينشاسا الكونغولي .

وتضم قائمة اللاعبين 18 لاعبًا وهم "هاني هشــام، كريم هنـــداوي، هشـــام السبكي، رامي يوسف، محمد محسن، كريم أيمن، محمد عبدالسلام "ريشة"، أحمد قاسم، على هشام، مصطفى تامر "دونجل"، محمد عظيمة، يحيى خالد، أحمد الأحمر، مصطفى السيد، إيهاب محسن، وسام سامى نوار، محمد رمضان "هتلر"، أسامة دودج".

يلعب الزمالك في المجموعة الثانية من البطولة القارية، والتي تضم "وداد سمارة المغربي، فاب الكاميروني، JSK الكونغولي، دونيه البوركيني، رد ستار الإيفواري".

 

شارك الخبر على