عمرو سعد ينافس بـ«كارما» في موسم عيد الفطر

حوالي ٦ سنوات فى التحرير

قررت الشركة المنتجة لفيلم "كارما" بطولة الفنان عمرو سعد دخول سباق عيد الفطر، وذلك بعدما تم الانتهاء من مراحل ما بعد التصوير من مونتاج ومكساج وموسيقي تصويرية.

وطرح عمرو سعد عبر صفحته الرسمية بموقع «انستجرام» فيديو لكواليس تصوير الفيلم الذي تدور أحداثه حول طفلة تدعى "كارما" تنطلق من خلالها الأحداث، ويجسد دور والدها عمرو سعد الذى يقدم شخصيتين، الأولى شخصية وطنية تدعى "مينا عبد الملك"، يعيش مع والدته دلال عبد العزيز، في حارة شعبية وهي منطقة بولاق، ومتزوج من زينة، التي تحمل اسم "مدينة"، وتعيش في حارة شعبية، ويهاجم بسبب هذا الزواج، والشخص الثاني هو ملياردير ورجل أعمال معروف، ويقع في غرام مديرة أعماله وتجسدها النجمة غادة عبد الرازق وتدعى "نهلة"، ضمن الأحداث ومن طبقة أرستقراطية.

ويقوم في أحداث الفيلم بتأدية مشاهد أكشن وتشويق، ويشاركه البطولة غادة عبدالرازق، زينة، دلال عبد العزيز، خالد الصاوي، ماجد المصري، ووفاء عامر والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف.

يذكر أن عمرو سعد يواصل حاليا تصوير مسلسله الجديد "بركة" والذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، ويشاركه في بطولته كمال أبو رية، سيد رجب، هالة صدقي، أحمد حلاوة، عايدة رياض، عمر زهران، محمد ثروت، وهنادي مهنا، ومن تأليف محمد الشواف، وإخراج محمود كريم.

شارك الخبر على