موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأحد حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

حوالي ٦ سنوات فى كونا

دبي - غرفة تجارة وصناعة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع مجلس الاعمال الكويتي بدبي والإمارات الشمالية بهدف تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين بما يخدم مجتمع الاعمال من خلال تنفيذ فعاليات ولقاءات مشتركة لتبادل الخبرات.

لندن - الحكومة البريطانية تهدد شركات الاتصالات العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي بفرض تشريعات جديدة ضدها اذا لم تجر تغييرات تضمن حماية كبيرة للمستخدمين من صغار السن والمراهقين.

انقرة - وزارة الخارجية التركية تعرب عن خيبة املها ازاء التقرير الذي صدر أمس الأول الأربعاء عن نظيرتها الأمريكية حول حقوق الانسان بتركيا في عام 2017.

الكويت – الفلكي والمؤرخ الكويتي عادل السعدون يقول إن شهر رمضان المبارك يدخل فلكيا في يوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر مايو المقبل.

رام الله - نادي الاسير الفلسطيني يقول ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقلت 17 فلسطينيا في الضفة الغربية "في اطار سياستها القمعية التي تمارسها في الاراضي الفلسطينية المحتلة".

اسطنبول - الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يقول ان قرار اجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية مبكرة في بلاده لم يخطط له مسبقا وانما جاء عقب لقائه رئيس حزب الحركة القومية المعارض باهشلي.

واشنطن - البنك الدولي يصادق على حزمة اجراءات وصفت ب"التاريخية" في مقدمها زيادة رأس مال البنك بواقع 13 مليار دولار لدعم الموارد المتاحة للمؤسسات المعنية بمكافحة الفقر حول العالم. (النهاية) ع س ع

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على